التخطي إلى المحتوى


يستعد باريس سان جيرمان في غياب النجم ليونيل ميسي، لخوض مواجهة مضيفه ستاد بريست، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب “فرانسيس جنيه بلي”، في افتتاح منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022.


وعلى الرغم من الإقبال الكبير من جماهير باريس سان جيرمان على شراء قميص ليونيل ميسي الذي يحمل الرقم 30، إلا أن سلطات مدينة بريست منعت ارتداء أي شخص لهذا القميص أو قميص الفريق الباريس، قبل ساعات من إقامة اللقاء، لاعتبارها المباراة “عالية الخطورة”.


وأصدرت محافظة مدينة بريست قرارا بمنع ارتداء أي قميص لباريس سان جيرمان وغير مسموح لأي مشجع باريسي بالتواجد بالقرب من ملعب “Le blé” ملعب المباراة بداية من اليوم الجمعة من الساعة 12 ظهرا بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تنطلق في التاسعة مساء.


بيان محافظة بريست


 


وكان مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو، قد استفر على تأجيل الظهور الأول لمواطنه، ليونيل ميسي مع الفريق بعد انضمامه قادما من برشلونة هذا الصيف في صفقة انتقال حر، كما يغيب البرازيلي نيمار داسيلفا أيضا لعدم الجاهزية، حيث عادا الثنائي متأخرين لمعسكر الفريق.


وجاءت قائمة باريس سان جيرمان لمباراة بريست اليوم على النحو التالي:


نافاس – دوناروما – فرانتشي – حكيمي – كيمبيمبي – ديالو – كييرير- باتشيوبو –  بيتاماسالا- فيراتي – رافينييا – دانيلو –  هيريرا- فينالدوم – جاي- دينا ايبمبي- جابي- دراكسلر- دي ماريا- مبابي- إيكاردي- كالميوندو.


وعاد ميسي المنضم حديثا لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى مدينة برشلونة، وذلك بصحبة أسرته الصغيرة، لقضاء عطلة قصيرة، وذلك بعد غيابه عن مباراة البي إس جي أمام ستاد بريست، والمقرر لها في التاسعة مساء اليوم، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.


ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن ميسي وصل اليوم بصحبة عائلته لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، وذلك في الزيارة الأولى للمدينة، بعد رحيله عن البارسا، خلال موسم الانتقالات الصيفية، عقب انتهاء تعاقده مع البلوجرانا.


ومن المنتظر أن يعود ميسي إلى العاصمة الفرنسية باريس، خلال يومين، وذلك للمران مع الفريق، استعدادا لخوض مواجهة ستاد ريمس يوم 29 أغسطس الجاري، والتي ستشهد ظهوره الأول مع باريس سان جيرمان.