التخطي إلى المحتوى





07:03 م | الخميس 25 نوفمبر 2021

حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى

علق حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري على خسارة فريقه أمام فاركو بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم علي ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

قال حسام حسن في المؤتمر الصحفي: «كنا الأفضل والأقرب والأكثر استحواذا وأضعنا العديد من الفرص، واستقبلنا هدفين من أخطاء فردية، الهدف الأول لنادي فاركو تسلل واضح».

وأضاف: «الڤار تغاضى عن طرد للاعب فاركو، ولكن قدر الله ما شاء فعل فهذا هو حال كرة القدم والخسارة واردة»

 

وأشار إلى أنه سيستغل فترة توقف الدورى في التدريبات التخصصية قائلًا: « سنحاول تصحيح الأخطاء، الفرص الضائعة مؤكد لو تم استغلالها كانت حتفرق معانا في شوط المباراة الأول، المنافس تعمد إهدار الوقت».

وتابع أن الاتحاد السكندري يعاني من ندرة في المدافعين وسنعمل على تصحيح الأخطاء خلال الفترة المقبلة.

مجدى عبد العاطي: فوز مهم على الاتحاد السكندري

عبر مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو عن سعادته بالفوز علي الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم علي ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال عبد العاطي: «قدمنا مباراة كبيرة ونهنىء الاتحاد السكندرى علي الأداء، الإجهاد كان واضحا علي اللاعبين، لعبنا علي تفاصيل صغيرة ، الأداء كان منظما جدا، أغلقنا مفاتيح لعب نادي الاتحاد السكندري وطورنا الأداء في الشوط الثاني»

وأشار إلى أن الفوز علي الاتحاد السكندرى مهم جدا قبل التوقف قائلًا: «ثلاث نقاط غالية وضعتنا في موقع جيد قبل فترة الراحة، تقدمت باستقالتي عقب مباراة الجونة، مجلس الإدارة دعمنا وساند الجهاز الفني خاصة وأن الثلاث مباريات الأولى لم نكن نستحق الخسارة».

وأضاف مجدي عبد العاطي: «الكرات الثابتة كانت كان سلاحنا اليوم ومنحتنا الفوز، أداؤنا كان منظما مثلما فعلنا في مباراة سيراميكا كليوباترا ولعبنا على غلق المساحات».

وأوضح عبد العاطي: «إصابة عزمي غوما في مركز الظهير الأيسر أثرت علينا طوال اللقاء، خاصة أنه مصاب من المباراة الماضية، لكنه تحامل على نفسه».