التخطي إلى المحتوى
بيتسو موسيماني – مدرب الأهلي المصري

سبورت 360 – عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، جلسة مع مهاجم الفريق الجديد حسام حسن، قبل مواجهة المقاولون العرب في مسابقة الدوري المصري.

ووعد موسيماني، مهاجم الفريق حسام حسن بالحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق في المباريات القادمة بمسابقة الدوري.

وتألق حسام حسن في التدريبات الجماعية لفريق الأهلي خلال الأيام الماضية، وأيضاً في ودية سمنود التي أقيمت يوم السبت الماضي وفاز فيها الأحمر بسباعية.

وأشاد موسيماني خلال الجلسة، بما يقدمه اللاعب حسام حسن واجتهاده في التدريبات الجماعية ووعده بأنه إذا استمر على هذا المجهود فسوف يحصل على فرصة للمشاركة أساسياً في المباريات القادمة.

وأوضح موسيماني، للاعب أنه الفترة الماضية قد فرضت عليه اللعب بطريقة معينة لكن هذا لا يمانع أنه مقتنع به وسيمنحه الفرصة للمشاركة في المباريات القادمة.

قصص سبورت 360

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

ويخوض الأهلي مباراة قوية ضد المقاولون العرب، غداً الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع المقاولون العرب على ملعب الإنتاج الحربي، غداً الجمعة، في تمام الساعة الـ8:00 بتوقيت القاهرة والـ9:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ10:00 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب فرق مسابقة الدوري المصري برصيد 9 نقاط، ويتواجد المقاولون العرب بالمركز التاسع بـ4 نقاط بعد مرور 3 جولات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب