التخطي إلى المحتوى

كاسيميرو طلب من أنشيلوتي الحصول على بطاقة صفراء (جوزيه بريتون/Getty)

برزت لقطة لافتة في المواجهة التي جمعت فريقي ريال مدريد الإسباني وشريف المولدوفي في إطار الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي حدثت بين المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، ولاعبه البرازيلي، كاسيميرو، ليلة الأربعاء.

وشهدت المباراة تقدم اللاعب البرازيلي، كاسيميرو، نحو مدربه الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، وسأله إن كان يمكنه الحصول على بطاقة صفراء للغياب عن المباراة الأخيرة ضد فريق إنتر ميلانو الإيطالي، وبالتالي تجنب خطر الغياب عن أول مباراة في دور الـ16.

لكن المدرب، كارلو أنشيلوتي، رفض هذا الطلب ولم يسمح لكاسيميرو بأن يحصل على البطاقة الصفراء والغياب عن مواجهة النيراتزوري، فالمدرب الإيطالي يعرف جيداً قيمة المواجهة الأخيرة ضد منافسه الإيطالي في ملعب “سانتياغو برنابيو”.

كرة عالمية

التحديثات الحية

ورغم تأهل فريق ريال مدريد إلى الدور الثاني قبل مواجهة فريق شريف المولدوفي أصلاً، إلا أن المدرب الإيطالي، أنشيلوتي، يملك عقلية احترافية ولم يسمح بأن يخطو كاسيميرو هذه الخطوة في المباراة والتمثيل من أجل الحصول على إنذار.

وهنا يجب التنويه بأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لا يسمح بأن يحصل اللاعب على بطاقة صفراء عن قصد، إذ سبق وأن حدثت حالة مشابهة مع لاعب ريال مدريد، داني كارباخال، في موسم 2017-2018، حين ارتكب خطأ بهدف الحصول على إنذار وتجنب الغياب في دور الـ16، لكن “يويفا” اكتشف الأمر وأصدر قراراً بمنع اللاعب من خوض مباراة دور الـ16 بقرار إداري.