التخطي إلى المحتوى
تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق

أقيمت مباراة كرة قدم خماسية على ملعب النجيل الصناعي في مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر الذي تم افتتاحه اليوم من جانب مسئولي اتحاد الكرة بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية أبرزهم السويسري جياني انفانتينو رئيس فيفا وباتريس موسيبي رئيس الكاف.

وشارك في المباراة الاستعراضية التي أقيمت على هامش حفل الافتتاح جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، والجنوب أفريقي باتريس موتسيبي رئيس “الكاف”، وأحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة وعدد من نجوم الكرة المصرية أبرزهم وائل جمعة مدير منتخب مصر وعصام الحضري مدرب حراس مرمى الفراعنة.
وشارك إيفانتيو وموتيسبي في المباراة الخماسية بقميص منتخب مصر وسط أجواء من السعادة والروح الرياضية احتفالا بافتتاح مشروع الهدف الذي يعتبر تحفة رياضية من الطراز الأول.

وحضر افتتاح مشروع الهدف جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وفاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي، والمهندس هاني أبو ريدة عضو مجلس الفيفا والمكتب التنفيذي للكاف على هامش انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي غدا الجمعة المقبل، وبما يتواءم مع حجم المناسبة التي تأتي على هامش احتفال الاتحاد المصري بمرور مائة عام على تأسيسه.

ووجهت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة الدعوة لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لحضور افتتاح المقر الجديد ومركز المنتخبات الوطنية (مشروع الهدف).

وحضر جهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، والبرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة المصري.

كما وجه اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد الدعوة لأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، أحمد شوبير وكرم كردي وعصام عبد الفتاح وخالد لطيف وحازم إمام ومحمد أبو الوفا وسيف زاهر، كما وجهت الدعوة لعدد كبير من نجوم كرة القدم المصرية السابقين.