التخطي إلى المحتوى





10:12 ص | الأربعاء 27 أكتوبر 2021

فريق الأهلي

معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، التي تنطلق في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، يقدمها «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، قبل انطلاق اللقاء الذي من المتوقع أن يشهد إثارة وندية، خاصة في ظل قوة الفريقين والمنافسة التي تجمعما على مدار السنوات الماضية، فضلا عن أن أخر مواجهة جمعتهما بالدوري انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وكانت أحد أسباب خسارة الأحمر لبطولة الدوري الممتاز، في النسخة الماضية.

معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي، في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022، أعلنت عنه قنوات أون تايم سبورتس؛ إذ سيتولى هذه المهمة عبر القناة الصوتية الأولى، مدحت شلبي، وعلى الأخرى، محمد الكواليني.

مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة الأولى للدوري الممتاز

واختتم الأهلي تدريباته ظهر أمس الثلاثاء، استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام الإسماعيلي؛ إذ قاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، التدريب على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وبدأ المران بمحاضرة فنية بالفيديو، استمرت حوالي 30 دقيقة، شرح فيها المدير الفني أخطاء لاعبيه التي وقوعوا فيها خلال المباريات الأخيرة، كما شاهدوا تسجيلات لفريق الإسماعيلي، لتحديد نقاط القوة والضعف في المنافس.

قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي

وعقب نهاية المران، اختار بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، قائمة لاعبيه التي ستخوض المباراة، وضمت كلا من:

أليو ديانج لاعب وسط الأهلي

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي، فيما استبعد بعض اللاعبين نظرا لللإصابة، وآخرين لوجهة نظر فنية.