التخطي إلى المحتوى


تحدث الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني، عن إستعدادت فريقه لمواجهة بنفيكا غد، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022.


دورى ابطال اوروبا

 


وقال رونالد كومان خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة :” نحن نحترم الخصم، وهم يملكون امتياز اللعب أمام جمهورهم وعلى أرضهم، دون شك سيرغبون في الفوز بالمباراة، ونحن كذلك سنسعى لذات الأمر سواء لعبنا على أرضنا أو خارجها”.


وأضاف كومان: “لقد حللنا أداء بنفيكا ونعلم نقاط قوتهم، سنسعى لإيقافهم والتحكم بالكرة، رغم علمنا بمدى قوتهم في المرتدات بسبب سرعة لاعبيهم”.


وتابع كومان: “عودة فاتي شكلت لحظة عاطفية بالنسبة له، تسجيل هدف، احتفال أسرته، لقد عاد دون مشاكل، ونحن نريد منحه مزيدًا من الوقت ورؤية مدى تعافيه البدني قبل أية مباراة.


دورى ابطال اوروبا

 


وواصل مدرب البارسا تصريحاته : “برشلونة يلعب دائمًا من أجل الفوز، نريد السيطرة على المباراة، وخلق مساحات، وتسجيل أهداف باللاعبين الذين نملك.


وأكمل كومان: “أنا أتوقع مباراة معقدة أمام بنفيكا لا أعتقد أنه فريق سيترك لنا الكثير من المساحات لأن العقلية البرتغالية تعتمد على السيطرة على إيقاع المباراة”.


وردا على سؤال كيف تمضي الأمور مع لوك دي يونج؟ قال كومان: “التعاقد مع لوك دي يونج كان في آخر لحظات الميركاتو لتعزيز الهجوم بسبب الإصابات إنه يحتاج لبعض الوقت للتأقلم، لكنه كان جيدًا في لقاء ليفانتي وسجل هدفًا”.


دورى ابطال اوروبا

 


وأردف كومان: “لعب عدة مباريات خلال فترة وجيزة أمر صعب على اللاعبين لكن علينا أن نقاتل من أجل الحصول على نتيجة جيدة”.


وزاد كومان: “لم ألتق بالرئيس هذا الأسبوع لكنني متأكد أنني سألتقي به اليوم، لم أقابل لابورتا، لكننا سنتقابل في الطائرة اليوم، ولا أستطيع إعطاء رأيي بشأن عودة فاتي للمنتخب، لكن علينا أن نذكر أن فاتي غاب عن الملاعب بمدة 10 أشهر، ولا أعلم، هل فاتي سيعود للمنتخب الإسباني لست مدرب المنتخب الإسباني لكن فاتي يحتاج لبعض الوقت للتعافي بشكل كامل”.


دورى ابطال اوروبا

 


وإستكمل كومان: مباراة ليفانتي لعبنا بشكل جيد، وهذا ما نرغب فيه  ضغطنا على الخصم، ووجدنا المساحات، وسجلنا أهدافًا لكن مباراة بنفيكا، ستكون محتلفة، هذه مباراة هامة، لكنها لن تكون حاسمة.


وأتم كومان: بنفيكا فريق قوي ويملك أسماء كبيرة  ستكون مباراة جميلة، وعلينا أن نحظى بنتيجة جيدة من هذا اللقاء.


واستهل برشلونة مشواره في دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري بالخسارة أمام بايرن ميونخ 0-3، في الجولة الأولي لدور المجموعات.