التخطي إلى المحتوى





02:04 ص | الجمعة 26 نوفمبر 2021

عامر حسين

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية، عن موقف اللجنة من مباراة الأهلي وفيوتشر، المقرر إقامتها 21 ديسمبر المقبل، ضمن الجولة السابعة من بطولة الدوري، في حال إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء يوم 24 ديسمبر.

وقال عامر حسين، في تصريحات تلفزيونية، إنه لم يصل خطاب للأهلي حتى هذه اللحظة بموعد مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، موضحًا أنه في حال وصول خطاب بإقامة المباراة يوم 24 ديسمبر، سندرس تعديل موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في بطولة الدوري المصري.

وأضاف رئيس لجنة المسابقات، أنه لم يتم تحديد موعد مباراة إنبي وبيراميدز المؤجلة، بسبب تواجد لاعبين من الفريقين في قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس العرب، مضيفًا أنه سيتم تحديد موعد المباراة مع الجدول الجديد بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأشار إلى أنه: «تم تحديد مباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة، وأنه ستقام يوم 13 ديسمبر المقبل، لعدم تواجد أي من لاعبي الفريقين في قائمة الفراعنة».

حسين: كنت أرغب في مشاركة منتخب الشباب بالبطولة العربية

وكشف عامر حسين، أنه كان يرغب في مشاركة منتخب الشباب ببطولة كأس العرب، بدلًا من المنتخب الأول، بسبب رغبته في عدم توقف الدوري في هذه الفترة.

وعن بطولة كأس الرابطة، قال إن البطولة ستبدأ يوم 8 يناير وتنتهي 5 فبراير، أثناء إقامة بطولة أمم إفريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون.

وواصل بأن أحمد دياب، المسؤول عن ملف شركات الراعية، يسعى لمنح جائزة مالية للبطل من خلال شركات الرعاية.

عامر حسين: بطولة الدوري ستنتهي آخر شهر نوفمبر

وتابع، بأن بطولة الدوري ستنتهر آخر شهر نوفمبر المقبل، وأن ضغط المباريات سيكون في شهر يوليو كما هو المتفق مع الأندية، خاصة الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية.