التخطي إلى المحتوى





12:34 ص | الجمعة 26 نوفمبر 2021

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

يبحث جمهور النادي الأهلي، عن موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في السوبر الأفريقي، عبر محرك البحث جوجل، لمعرفة موعد اللقاء المرتقب، لتحديد بطل السوبر الأفريقي، بعدما حصد الأهلي دوري أبطال أفريقيا، فيما نجح الرجاء في حصد بطولة الكونفدرالية. ويواجه الأهلي فريق الرجاء يوم 24 من شهر ديسمبر المقبل، بحسب الأنباء الواردة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حتى الآن، وبحسب المستقر عليه، حسبما علم «الوطن سبورت» من مصادره الخاصة داخل «الكاف».

وشهدت الساعات الماضية تلقي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خطابات رسمية من قبل ناديي الأهلي والرجاء، قبل لعب السوبر الإفريقي، وتضمنت الخطابات طلبات رسمية بخوض المباراة بالصفقات الجديدة حال تحديد الاتحاد الافريقي لكرة القدم بشكل رسمي يوم 24 ديسمبر موعدا للمباراة.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي.. الفريقان يطلبان استثناء

وأكد الناديان في خطاباتهما، وبعد الاتفاق على صياغتها سويًا، بأن التوقيت المقترح لإقامة المباراة يأتي قبل أسبوع من موعد فترة القيد الثانية في يناير المقبل، وبالتالي استثناء ضم الصفقات الجديدة للقائمة الأفريقية لن يكون فيه أي ضرر لفرق منافسة في المسابقات الأفريقية، والمباراة عبارة عن احتفالية بين الفريق الفائز بدوري الأبطال، والمنافس الفائز بكأس الكونفدرالية، حيث طالب الناديان باستثناء الفريقان، في طلب رسمي، من عدم ظهور الصفقات الجديدة في البطولة المنتظرة.

ومن المقرر أن يبحث مسؤولي الاتحاد الأفريقي، خلال الجمعية العمومية، غدًا، بمقر الاتحاد الأفريقي بمدينة 6 أكتوبر، موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي، وكذلك مناقشة إقامة كأس العالم للمنتخبات كل عامين، بعد اقتراح قدمه الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وينتظر رد جميع الاتحادات عليه على أن يتم تنفيذه بداية من نسخة كأس العالم بعد المقبلة.