التخطي إلى المحتوى


حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً مثيراً على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.


سجل أهداف اللقاء كل من كيليان مبابي في الدقيقة 50 في مطلع الشوط الثاني من اللقاء لصالح فريق باريس سان جيرمان، بعدها عاد فريق مانشستر سيتي إلى المباراة بهدفين نظيفين في الدقائق 63، 76 على التوالي.


بهذه النتيجة حسم مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان تأهلهما إلى دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث استفاد الأخير من خسارة كلوب بروج أمام لايبزيج في المباراة التي تقام في نفس التوقيت.



وبات كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ثاني أصغر لاعب يصل إلى 50 مباراة في دوري أبطال أوروبا بعدما شارك اليوم في مواجهة مانشستر سيتي.


وشارك كيليان مبابي الليلة في ظهوره الخمسين في دوري أبطال أوروبا، بعمر 22 عامًا و 339 يومًا ، وهو ثاني أصغر لاعب يصل إلى هذا الإنجاز ، خلف سيسك فابريجاس فقط (22 عامًا و 331 يومًا)


وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي: “ايدرسون، كانسيلو، دياز، ستونز، والكر، رودري، زينتشينكو، جوندوجان، بيرناردو، محرز، ستيرلنج“.


بينما جاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: “نافاس – نونو – كيمبيمبي – ماركينيوس- حكيمي – هيريرا – ادريسا جاي – باريديس – نيمار – مبابي – ميسي“.


ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن باريس سان جيرمان الوصيف برصيد 8 نقاط.


فيما يأتي لايبزيج الألماني الترتيب برصيد 4 نقاط ثالثا، وكلوب بروج رابعاً بنفس الرصيد.