التخطي إلى المحتوى

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية صوب استاد الإسماعيلية لمشاهدة مباراة قوية تجمع بين الزمالك والإسماعيلي، مساء اليوم الجمعة 19 نوفمبر، لحساب فعاليات المرحلة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

انتهى اللقاء بانتصار ثمين وصعب للزمالك على الإسماعيلي بثنائية نظيفة.

عاش الزمالك كبوة عميقة في الجولة الماضية بعد أن تلقى الهزيمة على يد الأهلي في القمة بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، ليتجمد رصيده عند النقطة الـ 6 في المركز السابع على جدول الترتيب.

ويتطلع الفارس الأبيض الذي استعد لهذه المباراة بتركيز عالي إلى تصحيح المسار ومحاولة الخروج من الكبوة الماضية للاستمرار في الطريق الصحيح المؤدي إلى المراكز المتقدمة للدفاع على لقبه للموسم الثاني على التوالي، وعليه اليوم الحذر من الخصم الجريح وعدم الاستهانة به.

وبدوره، فإن الإسماعيلي يعيش فترة صعبة جدًا مشابهة للمواسم الماضية، فهو يعاني الويلات ومستقبلة أصبح مجهول حتى اللحظة، كونه لم يحقق أي انتصار أو تعادل أي رصيده خالي من النقاط في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

الدراويش بعد التعاقد مع المدير الفني الأرجنتيني خوان براون يأمل بأن يظهر بمستوى جيد اليوم، وسيعول الجمهور عليه من أجل محاولة تحقيق الفوز والقدرة على انتشال الفريق من الحفرة الذي وقع فيها، ولكن سيقاتلوا اللاعبين بكل ما أوتي من قوة اليوم لاقتناص النقاط الكاملة لرفع معنوياتهم على أقل تقديم للمباريات المقبلة.