التخطي إلى المحتوى


أكد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، أن كل مباراة يخوضها الفريق كأنها مباراة نهائية، وذلك بعد الفوز القاتل على فالنسيا بهدفين مقابل هدف، لينفرد بصدارة الدوري الإسباني، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “مستايا”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة “الليجا” للموسم الحالي.


وتحدث بنزيما، في تصريحات عقب نهاية المباراة: “كل مباراة بالنسبة لنا هي مباراة نهائي، كنا نستحق النقاط الثلاث، سنواصل كما نحن، سنخوض كل مباراة كأنها مباراة نهائية، اليوم فزنا وسوف نستمر على هذا المنوال”.


وأضاف: “أنا بخير وأتمنى أن أستمر بهذا الشكل، أهم شيء أن الأهداف كانت ذا أهمية للنادي، الأمر مبكر للتحدث عن سيطرتنا على الليجا، لكن يجب أن نواصل كما نحن، كل مباراة هي مباراة نهائية واليوم فزنا”.


وتابع النجم الفرنسي: “أعتقد أنها كانت مباراة مهمة، خضناها كأنها مباراة نهائية أمام فالنسيا القوي على أرضه، حتى النهاية جميع اللاعبين شاركوا في هذا الانتصار لقد فزنا وحسمنا النقاط الثلاث”.


وعن تأثير البدلاء في تحقيق الفوز، أشار بنزيما: “نحتاج دائمًا إلى أولئك الذين يأتون من مقاعد البدلاء ليحدثوا فرقا ويأتوا بشكل جيد، كما هو الحال ضد إنتر ميلان، صنعت مقاعد البدلاء الفارق اليوم”.


واختتم قائلا: “خوض كل ثلاثة أيام مباراة بعيدا عن المنزل إنه أمر صعب، ويحتاج لعمل ذهني، اليوم أظهرنا شخصيتنا”.


وسجل الشاب هوجو دورو هدف فالنسيا في الدقيقة 66 من تسديدة قوية بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، بعد أن أخطأ لوكاس فاسكيز في تشتيت الكرة.


وتمكن البرازيلي فينيسيوس جونيور من تسجيل هدف التعادل للريال في الدقيقة 86، مستغلا تمريرة كريم بنزيما، ليعود النجم الفرنسي ويسجل هدف الفوز القاتل من ضربة رأس في الدقيقة 89.


بتلك النتيجة يحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد الوصيف الذي تعادل مساء السبت مع أتلتيك بيلباو سلبيا، في حين توقف رصيد فالنسيا عند 10 نقاط في المركز الثالث.