التخطي إلى المحتوى





12:22 م | السبت 27 نوفمبر 2021

فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم يستعرضها «الوطن سبورت»، حيث تستمر فترة الراحة التي يحصل عليها الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض بقرار من مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، في ظل توقف مسابقة الدوري، بسبب ارتباط منتخب مصر بالمشاركة ببطولة كأس العرب في الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

أخبار الزمالك اليوم.. موعد مباراة الفريق المقبلة بمسابقة الدوري  

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب في المباراة المحدد لها الثلاثاء الموافق 21 ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 13 نقطة، فيما يحل المقاولون العرب بالمركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط.

الزمالك فاز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة إمام عاشور

وأضح الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تفاصيل إصابة إمام عاشور لاعب الفريق بفيروس كورونا، كاشفا عن أن اللاعب خضع لمسحة طبية الخميس الماضي، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق وجاءت النتيجة إيجابية، كما تم خضوعه لمسحة أخرى أمس الجمعة، تحت إشراف المنتخب الوطني وجاءت إيجابية أيضا.

 وأضاف طبيب النادي الأبيض أن إمام عاشور كان يعاني من إرهاق خفيف بمعسكر مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري الممتاز، ووفقا لذلك خضع لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل اللقاء، بالإضافة لتحليل أجسام مضادة، كإجراء احترازي وجاءت نتيجتهما سلبية، كاشفا  عن أن سبب عدم مشاركة اللاعب مع الفريق أساسيا في مواجهة سيراميكا كليوباترا كان بالاتفاق مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، نتيجة شعور إمام بالإرهاق، كما أنه لم يكن مصابا بأي أعراض خاصة بفيروس كورونا.

إمام عاشور لاعب الزمالك 

واختتم محمد أسامة، تصريحاته بأن عاشور، زاد عليه الإرهاق بعد لقاء سيراميكا، لذ أجرى مسحة فيروس كورونا وجاءت نتيجتها إيجابية، وتأكدت بعد خضوعة لمسحة أخرى مع المنتخب الوطني.