التخطي إلى المحتوى


يترقب عشاق الساحرة المستديرة، دقات الثالثة عصر اليوم السبت، لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع المصرى البورسعيدى  مع نظيره سلطات الموارد الأوغندي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية على ستاد سانت ماري بكمبالا المغطى بالنجيل الصناعى، ويأمل التونسي معين الشعباني مدرب المصري في تحقيق بداية قوية مع الفريق الذي تولى تدريبه الشهر الماضي خلفا لعلي ماهر، وذلك قبل مباراة العودة السبت المقبل بالقاهرة، ونلقى الضوء فى السطور التالية عن أهم المعلومات عن المباراة..


طاقم تحكيم من جنوب السودان لإدارة مباراة المصرى وبطل اوغندا 


أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف مباراة اليوم إلى طاقم تحكيم دولي من جنوب السودان يقوده حكم الساحة رينج مالونج، ومعه كل من جاسم مادير «مساعد حكم أول» وروبرت هنري «مساعد حكم ثاني» بالإضافة إلى الحكم الرابع ألير مايكل جيمس.


 


فيما تم اسناد مهام مراقب المباراة إلى الرواندي أليكسيس ريدامبتوس، بينما يتولى التنزاني أبدي سود مهام مراقب الحكام، ويقوم الأوغندي بوجينجو أبولو بمهام التأكد من اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .


المصرى يرصد مكافآت لتخطى عقبة بطل أوغندا


وعد مسئولو المصري لاعبي الفريق بالحصول على مكافآت مالية خاصة وفورية في حال الفوز والعودة من أوغندا بانتصار يقترب به الفريق من بلوغ ملحق دور الـ32 للبطولة .


 


 


وتأتي المكافآت بناء على توصية المدير الفني معين الشعباني ومدير الكرة عبدالحليم علي لتوجيه رسالة إلى اللاعبين تفيد فرض الإدارة حالة من الاستقرار ووجود طموحات حقيقية يسعى الفريق إلى تحقيقها في الموسم المقبل من خلال المنافسة على مقعد في منطقة المربع الذهبي للدوري الممتاز بخلاف المنافسة على لقب بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية في الموسم الجديد 2021-2022.


تعليمات خاصة من الشعبانى لنجوم المصرى قبل موقعة بطل اوغندا


وحرص معين الشعباني، المدير الفنى للمصرى، على توجيه مجموعة من المهام المطلوبة من جانب اللاعبين وعلى رأسها تنفيذ الهجمات المرتدة بخلاف التسديد من خارج منطقة الجزاء، بالإضافة إلى اللجوء إلى سرعة اللعب من لمسة واحدة من جانب لاعبي الوسط وفقا لوصايا المدرب للاعبيه.


 


 


مشوار بطل أوغندا فى الكونفدرالية قبل مواجهة المصرى


في المقابل يتمسك فريق سلطات الموارد الأوغندى باستكمال مشواره في البطولة، وفاز الفريق الأوغندي على البن الإثيوبي بنتيجة 3-1 في إياب الدور التمهيدي، بعدما انتصر ذهابا 2-1 ليضرب موعداً مع المصرى.


نتائج المصرى فى آخر ظهور بالكونفدرالية 


وصل المصري إلى نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية عام 2018، قبل أن يودع المسابقة أمام فيتا كلوب الكونغولي، قبل أن يعود للمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعدما غاب عن المشاركة خلال الموسم الماضي.