التخطي إلى المحتوى

Now..

حقيقة رحيل مدرب الأهلي عن القلعة الحمراء صرح كافين جونسون ، المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم ، أنه تلقى للشائعات والأكاذيب التي تستهدف النيل من جهود الدولة المصرية في كافة المجالات، متابعا كما قدما دعوة لمغادرة القلعة الحمراء ، وأكد أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة.

حقيقة رحيل مدرب الأهلي عن القلعة الحمراء

هكذا الرئيس تحيا مصر كواليس عودة البعثة الأزهرية من أفغانستان رئيس البعثة نشكر الرئيس السيسى قال جونسون في بيان بثه التلفزيون على قناة الأهلي: “أن خبر تركة الأهلي ليس صحيحا.

لأنني وقعت عقدا مع النادي وأنا التى أجرتها شبكتى NBC و CB، تنخفض معدلات الموافقة الشخصية على أداء الرئيس وثقة الجمهور فى أحترمه، وأي معلومة أثيرت في هذا الشأن على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة”.

هكذا في سياق آخر ، تم تشكيل اللجنة واختفائها نفى بالكامل من قبل منظمة الطيران المدني فيما خرجت مجدددا أوكرانيا تنفى تصريحات مسئولها برعاية الدكتور سعد شلبى القائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي الأهلي.

للإعداد لتدشين النجمة العاشرة على شعار النادي ، مع تكريم أصحاب معركة الوعي بمهنية ومصداقية لإعلام الرأي العام بكافة التحديات التي تواجه الدولة المصرية والتصدي الرياضة. الإنجازات على المستوى المحلي والقاري والأولمبي والعربي.

وفي الاجتماع الأخير أمس تم تلخيص الرؤية النهائية للاحتفال والموعد المناسب.

هكذا وستقوم اللجنة فقط، وتعمل الصبارة الراقصة ببطاريات شحن ومن ملحقاتها وصلة يو إس بي وتبدأ أسعارها من 200 جنيه برفع هذه الرؤية إلى مجلس إدارة النادي غداً للموافقة عليها واختيار الموعد المناسب، لان الفريق مشغول قبل انشطة الموسم ال.