التخطي إلى المحتوى


يسعى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، للتتويج ببطولة الدوري للموسم السادس على التوالى فى النسخة الحالية للمسابقة، لاسيما بعد نجاحه فى التتويج بدوري أبطال أفريقيا للموسم الثانى على التوالى وللمرة العاشرة فى تاريخ القلعة الحمراء، ويحتل المارد الأحمر المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة فاز في 15 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 48 هدفا وتلقت شباكه 18 ومازالت لديه ثلاث مباريات مؤجلة.


وتفصل 10 مباريات الاهلى عن نهاية النسخة الحالية من بطولة الدوري وتحدد بشكل فاصل مصيره فى المسابقة، بعدما نجح المارد الأحمر فى الفوز بثلاث مواجهات هى “سموحة والمقاولون والمقاصة”، وتعادل مع بيراميدز والبنك الأهلى ليخسر أربع نقاط مؤثرة فى صراع القمة كادت تمنحه الأفضلية على الزمالك.


ويتبقى للأهلي 4 مباريات مؤجلة فى مشواره بالدوري المصري، وهو ما يراهن عليه الفريق الأحمر لاستعادة صدارة الترتيب وحسم اللقب، فى ظل منافسة شرسة مع الزمالك، وهى مواجهات “الإنتاج الحربى، أسوان، ووادي دجلة، وسيراميكا”.


 


ويسعى الأهلي للفوز بهذه المؤجلات الأربعة للوصول إلى 61 نقطة، وهو ما يضمن للمارد الأحمر التساوى مع الفارس الأبيض على قمة المسابقة، ولكن أفضلية الأهداف والمواجهات المباشرة وقتها ستكون لصالح المارد الأحمر.


 


ونستعرض مواعيد مباريات الأهلى العشرة المتبقية فى بطولة الدوري ..


 


الأهلى & الإنتاج الحربى ..7 مساء الأحد 25 يوليو 


 


الأهلى & أسوان..7 مساء الخميس 29 يوليو


 


الأهلى & وادى دجلة ..9 مساء الاثنين 2 أغسطس 


 


الأهلى & سيراميكا..9 مساء الخميس 5 أغسطس 


 


الأهلى & الإسماعيلى..9 مساء الاثنين 9 أغسطس


 


الأهلى & إنبى..9 مساء الخميس 12 أغسطس 


 


الأهلى & طلائع الجيش..7 مساء الاثنين 16 أغسطس 


 


الأهلى & المصرى البورسعيدى..9 مساء الجمعة 20 أغسطس 


 


الأهلى مع الجونة ثم أسوان.. (لم يتحدد موعدهم بعد)