التخطي إلى المحتوى





11:27 ص | الثلاثاء 23 نوفمبر 2021

موعد مباراة الهلال وبوهانج والقنوات الناقلة في نهائي دوري أبطال آسيا

يلتقي نادي الهلال السعودي مع بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2021، اليوم الثلاثاء، على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، ويطمح كلا الفريقين في الانفراد بالرقم القياسي للفوز بلقب البطولة؛ إذ توج الأول بلقب بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري إلى جانب الفوز باللقب عام 2019، وهو ما حققه الآخر أيضا، ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه وهي معرفة موعد مباراة الهلال وبوهانج والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الهلال وبوهانج والقنوات الناقلة لها

وتقرر أن يكون موعد مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز هو الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والقنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال آسيا هي Abu Dhabi Sports Asia 1، Abu Dhabi Sports Asia 2، SSC7 HD، Alrabiaa Sport.

معلق مباراة الهلال وبوهانج.. 4 أسماء قوية

ويعلق على مباراة الهلال وبوهانج 4 معلقين، هم: علي سعيد الكعبي، فارس عوض، فهد العتيبي، وعيسى الحربين.

وجاء تأهل الهلال السعودي إلى النهائي بعد مجموعة من العروض القوية في الأدوار الإقصائية؛ إذ برز في صفوف الفريق أكثر من لاعب، كان على رأسهم نجم الوسط سالم الدوسري، إلى جانب بافيتمبي غوميز، والقائد سلمان الفرج.

في المقابل، ظهر بوهانج ستيلرز بقوة في الأدوار الإقصائية، رغم إخفاقه في تحقيق نتائج ثابتة بالدوري المحلي.

الأهلي وتشيلسي يشاركان في كأس العالم للأندية

ويتأهل الفائز بلقب دوري أبطال آسيا 2021 من أجل تمثيل قارة آسيا في كأس العالم للأندية 2021، التي تقام مطلع العام المقبل في الإمارات، والتي يشارك فيها النادي الأهلي، باعتباره بطلا لدوري أبطال أفريقيا، وتشيلسي الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا.