التخطي إلى المحتوى





04:41 م | الأحد 28 نوفمبر 2021

ملعب مباراة توتنهام وبيرنلي

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، تأجيل مباراة توتنهام وبيرنلي، على ملعب تورف مور لأجل غير مسمي، بسبب هبوط الثلوج على ملعب المباراة مما تسبب في عدم إقامتها اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان حكم المباراة تفقد ملعب تورف مور، المقرر إقامة مباراة توتنهام وبيرنلي عليه، وطلب إزالة الثلوج التي غطت أرضية الملعب، ولكن سوء الأحوال الجوية حال دون ذلك.

 

bbc: تأجيل مباراة توتنهام وبيرنلي بسبب الثلوج

وحسب موقع «bbc»، فإنه تم تأجيل مباراة توتنهام ضد بيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي بسبب كثافة الثلوج التي تزداد دوما.

توتنهام يستعد لمواجهة برينتفورد

ويستعد توتنهام لمواجهة برينتفورد في الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي، المقرر إقامتها الخميس 2 ديسمبر المقبل.

ويسعى توتنهام الإنجليزي لتحقيق الفوز من أجل تعديل مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، تحت قيادة الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد للفريق، والذي تولي المسؤولية خلفًا للبرتغالي نونو سانتي المدير الفني السابق، الذي أقيل بسبب النتائج السيئة.

 

ترتيب توتنهام وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

ويحتل توتنهام قبل لقاء اليوم المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 19 نقطة، حققهم من 12 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل مباراة واحده وخسر 5 مباريات، فيما يحتل بيرنلي في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط، جمعهم من 12 مباراة حقق الفوز في مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 5 أخرين.

ويسعي فريق بيرنلي من تحقيق للفوز في المباريات المقبلة، من أجل الابتعاد من منطقة الهبوط.

وكان من المقرر أن يحل نادي توتنهام ضيفًا ثقيلا على نادي بيرنلي ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإنجليزي في ملعب تيرف مور .