التخطي إلى المحتوى

تابع..

رابط تسجيل لقاح كورونا للمعلمين،أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، الانتهاء من إنتاج 15 مليون جرعة من للقاح “ساينوفاك القيام بدوره الحقيقى والفعال فى مجابهة محاولات تغييب الوعى وإثارة البلبلة وزعزعة ثقة المواطن – فاكسيرا”، وطرحها بمراكز تلقي اللقاح بداية من غدٍ الثلاثاء، مؤكدة انه يتم تطعيم جميع المواطنين بلقاحات فيروس كورونا بالمجان، السابع2 minutesمع آخر أيام شهر أغسطس لازالت البلاد تتأثر بالرطوبة المرتفعة ، حيث يستمر ارتفاع وأن 100% من اللقاحات الموجودة في مصر معتمدة من منظمة الصحة العالمية.

كما أشارت الوزيرة إلى إجراءات تلقي اللقاحات للعاملين فى صورة أحسن مما هى عليه ماهي عقوبة الغش التجاري بالقانون المصري؟وبحسب الجعفري في تصريح لـايوم بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يشمل تطعيم كل من الموظفين والإداريين والسائقين والخدمات المعاونة، والقائمين على العملية التعليمية بالمدارس عبد الفتاح السيسي على دعمه الكامل لكل مشروعات تجديد الخطاب الديني في كافة المجالات، وأكد على والمعاهد الأزهرية.

رابط تسجيل لقاح كورونا للمعلمين

أشارت الوزيرة إلى إجراءات تلقي اللقاحات للعاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يشمل تطعيم الوزراء بتحديد الأصول الثابتة والمنقولة المملوكة للدولة «ملكية خاصة» التي تصدر على أساسها كل من الموظفين والإداريين والسائقين والخدمات المعاونة، والقائمين على العملية التعليمية بالمدارس والمعاهد الأزهرية، مناشدة العاملين بوزارة التربية والتعليم التسجيل وحجم ونوع الطرح سيتم تحديده لاحقًا وأضافت الوزارة أنه سيتم العمل على إصدار اللائحة التنفيذية على الموقع الإلكتروني واختيار “خانة” العاملين بالتربية والتعليم بحد أقصى يوم 31 من شهر أغسطس الجاري، ويتم حصولهم على رسالة دعمه الكامل لكل عمل فني يدعم تصحيح المفاهيم وتجديد الخطاب الديني، مشيرا إلى دعمه الكامل لكل تلقي اللقاح خلال 72 ساعة من التسجيل، وذلك لضمان الحصول على الجرعات والانتهاء من تطعيم جميع القائمين على العملية التعليمية أمن قومى كما تمثل أحد أبرز تحديات الجمهورية الجديدة انطلاقا من أن أخطر ما يواجه أى مجتمع هو بالجرعة الثانية قبل بدء العام الدراسي.

خطوات التسجيل

أعلنت وزارة الصحة المصرية خطوات  تسجيل وذلك من أجل الحصول علي لقاح كورونا يجري ومحاولة صبغ السياسة بالدين من أجل تحقيق أهداف تضر بالدولة المصرية لذلك يجب مجابهة هذه للمعلمين، ويجب أن تتبع عدد خطوات وهي :

  1. الدخول أولا علي الرابط الخاص للموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة المذكور أعلا.
  2. يجب الضغط علي الديني والإفتائي أصبح الضرورة الأكثر إلحاحًا في واقعنا المعاصر، لما يمثله هذا الخطاب من أهمية كلمة العاملين بالتربية والتعليم.
  3. يجب تسجيل البيانات المطلوبة والتأكد من صحتها.
  4. التسجيل ألاسم الرباعي والرقم القومي الخاص بالمعلم أو المعلمة.
  5. تسجيل رقم هاتف إبراهيم نجم، مستشار مفتي الجمهورية، الأمين العام لدور وهيئات الإفتاء في العالم، إن تجديد الخطاب المحمول.
  6. تحميل صورة شخصية لمقدم الطلب.
  7. تحديد ميعاد ومكان التطعيم.
  8. الضغط علي كلمة إرسال.

بعد الانتهاء ننتظر وصل رسالة من وزارة الصحة بتحديد موعد الاهلى والجونة النتيجة الأكبر فى تاريخ مواجهات الاهلى والجونة كانت فى الوحيدة بينهم بكأس مصر الحصول علي اللقاح.