التخطي إلى المحتوى

اشترك لتلقي أهم الأخبار

المهندس علاء عبد العزيز ، نائب مساعد رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، لقطاع التنمية والتنمية الحضرية ، تفقد مدينة الرشيد الجديدة لمتابعة بدء تنفيذ المرحلة العاجلة من المدينة بمساحة 268 فدان ، ومراجعة التنسيق الذي تقوم به سلطة المدينة ، والرمال السوداء للمدينة ، وكذلك الانتهاء من رفع المساحية للمدينة ، وعمل جلسات التأكيد في المناطق السكنية في المرحلة العاجلة.

المهندس كما تفقد علاء عبد العزيز منطقة غرب كارفور في الإسكندرية لمعرفة الموقف التنفيذي لأعمال الطرق وأعمال معدات الموقع للبدء في تنفيذ مشروع الأبراج السكنية. تم عقد اجتماع مع الشركات المتعاقدة التي تنفذ المشاريع المختلفة في المدينة. من المشروع.
علاء عبد العزيز يتفقد المشروع
أوضح المهندس أحمد إبراهيم ، رئيس هيئة مدينة رشيد الجديدة ، والمشرف على منطقة غرب كارفور في الإسكندرية ، أن ميزانيات شبكة مدينة رشيد الجديدة قد تم تنفيذها بالكامل ، وأنهم يعملون على طرق المرحلة الأولى من المدينة. صحي، طرق، كهرباء ».
كما تم التأكيد على عمل 27 مبنى «أرضياً + 5 طوابق – 648 وحدة سكنية» مشروع «إسكان مصر» للإسكان المتوسط ​​، وبدأت عملية إطلاق وتنفيذ الأعمال ، وكذلك تم تسليم موقع بشاير جيد (4) لبدء تنفيذ العمل.
علاء عبد العزيز يتفقد المشروع
وأشار إلى أن المدينة تتمتع بموقع متميز يمتد من بداية مصب فرع رشيد ، ويمتد من الغرب إلى مواقع مشروع الغاز الطبيعي شمال مدينة إدكو ، ويتميز بطول الشاطئ على بعد حوالي 10 كم ، وبعيدًا من الساحل الدولي حوالي 5 كم. وضع المرسوم الجمهوري رقم 117 لسنة 2019 ، بمساحة "3185.68" فدان لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.
فيما يتعلق بمنطقة غرب كارفور في الإسكندرية ، م. وقال أحمد إبراهيم: بدأت المرحلة الأولى من المنطقة بمساحة 120 فدان. تشمل أعمال الطرق والمرافق "شبكات المياه والصرف الصحي". الطابق الأرضي + 12 وحدة سكنية تضم 780 وحدة سكنية من مختلف الأحجام لتتناسب مع متطلبات سوق العقارات.
علاء عبد العزيز يتفقد المشروع
المشرف على منطقة غرب كارفور & # 39؛ & # 39؛ في الإسكندرية ، أطلق حملة إعلانية لتسويق الوحدات في الشوارع الرئيسية بالإسكندرية ، تحت اسم "الصواري" ، موضحًا أن التجمع الحضري `West Carrefour & # 39؛ في الإسكندرية تم إصداره بموجب المرسوم الرئاسي رقم 225 لعام 2019 لتخصيصه إلى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، بمساحة "417.63" فدان ، لإقامة مشاريع التنمية سيكون لها تأثير كبير على السمات الحضرية لل المقاطعة.
صدر المرسوم الوزاري رقم 812 في 10/10/2019 ، والموافقة على الخطة العامة للمشروع ، والتي تحتوي على المناطق السكنية والاستخدامات المختلطة "الإدارية والتجارية والسكنية والاجتماعية والترفيهية" والخدمات والطرق والمناطق الخضراء. يقع كارفور عند تقاطع جميع الطرق الرئيسية والحيوية التي تربط الإسكندرية بالطريق الصحراوي والطريق الزراعي والطريق الساحلي الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *