التخطي إلى المحتوى

اشترك لتلقي أهم الأخبار

أحالت نادية فتحي ، المدير العام لإدارة العجمي التعليمية في الإسكندرية ، حادثة انتهاك مالك مدرسة خاصة إلى طالب يحمل "قلم" للضرب ، إلى لجنة الحماية لمدة خمس سنوات في الإدارة للتحقيق وتحديد صحة الأوراق المقدمة بشأن الحادث أو تحديد المخالف لمحاسبته.

وقال فتحي في تصريحات لـ "المصري اليوم" إنه بمجرد استلام الشكاوي ومحاضر الحادث في مقر الإدارة ، تم إحالتها بالكامل إلى لجنة الحماية لمدة خمس سنوات التي شكلتها إدارات التربية الاجتماعية والقانونية. الشؤون والتعليم الخاص حتى لا يكون هناك قرار فردي.
وأضافت أن هذا من أجل التحقق من مصداقية الأوراق المقدمة في الحادث ومحاسبة المخالف حتى لا يحدث أي ضرر لأي من الطرفين دون حق والاستماع إلى الأطراف المالكة للمدرسة والتلميذ وتحديد على صحة الإجراءات من خلال سؤال المدرسة والطرد.
ووفقًا لما ذكره والد التلميذ ، وفقًا للتقرير ، فقد تم إخبار الحادثة بالتفصيل بأن ابنه ، عمر سامح صلاح الدين نجم ، صُفع بقلم من قبل صاحب المدرسة ، المسمى MS ، أمام زملائه في الفصل. . كتب عبارة على ورقة "أنت اللي كلب وحيوان" وطلب من زميل ثالث في القراءة أن يقرأها وعندما علم صاحب المدرسة بالحادث دخل إلى الفصل دون مقدمات وأخذ ابنه على السبورة وصفع له بقلم.
وتابع: «ابني أُصيب بنفسي ويرفض الذهاب إلى المدرسة» ، مؤكدًا أنه لم يترك حق ابنه ، خاصة كمدرس للرياضيات ورجل تعليم. شهدت إحدى المدارس الخاصة التي يحتفظ بها المصري اليوم باسمها حادثة صاحب المدرسة التي انتهكت طالب الصف الخامس الابتدائي من خلال صفعه بقلمه أمام زملائه ، مما تسبب في ضرره المعنوي والمادي ، والذي قاد والد الطالب إلى إصدار تقرير في مركز شرطة الدخيلة رقم 14077. الإدارة الدخيلة في 6/11/2019 وتقديم شكوى في مجلس الوزراء تحت رقم 1979318.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *