التخطي إلى المحتوى

اشترك لتلقي أهم الأخبار

شارك الدكتور كمال جاد شاروبيم ، محافظ الدقهلية ، مساء يوم السبت في الاحتفال الذي أقيم بمناسبة عيد ميلاد النبي في جامع المنصورة الكبير ، وجلس المحافظ يستمع إلى القرآن وكلمات واحتفالات الاحتفال ، وسط كرم الضيافة من قيادة مديرية الأوقاف.

حضر الاحتفالات الدكتور أيمن مختار ، الأمين العام للمحافظة ، وسعد الفرماوي ، الأمين المساعد وعدد من مديريات المديريات ، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ، ومجموعة من قادة الأوقاف والجريدة. الأزهر ، أعضاء مجلس النواب ، ومجموعة من أبناء المنصورة.
بدأ البرنامج بتلاوة آيات من القرآن ثم كلمة ألقاها الشيخ طه زيادة ، وكيل وزارة الأوقاف ، تحدث فيها عن جوانب سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم ، وأكد أن ولادة ختم الرسل والأنبياء يحمل كل معاني الإنسانية ومهمته كانت رحمة للعوالم ، مشيرًا إلى أننا نأخذ سيرته الذاتية وحياته على سبيل المثال ونضرب مثالًا وتعاطفًا بيننا.
أضاف وكيل وزارة الأوقاف أن النبي أرسل دليلاً للإنسانية جمعاء وأن الله قد أضاء العالم بنور الإسلام وأننا جميعاً نؤمن بأن الله أرسل أنبيائه موسى ويسوع وختمهم النبي محمد لتوجيه البشرية. وخير البشرية.
يشار إلى أن الدكتور كمال شاروبيم حريص دائمًا على حضور الاحتفالات والأعياد الدينية بالإضافة إلى افتتاح المساجد منذ توليه المنصب في سبتمبر 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *