التخطي إلى المحتوى

اشترك لتلقي أهم الأخبار

أيد اللواء محمد زكي ، القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وزير الدفاع والإنتاج الحربي ، الإعلان عن قبول دفعة جديدة من (الأطباء – أطباء الأسنان – الصيادلة) الذين يحملون درجات الماجستير / الدكتوراه في جميع المجالات الطبية اختصاصات تكليف القوات المسلحة بالقدرة العسكرية مارس 2020.

فيما يتعلق بالشروط العامة للقبول ، يجب أن يكون المرشح ووالديه وأجداده مصريين ، ولا يكتسبون أو يتقدمون بطلب للحصول على جنسية بلد آخر ، ولا يدانون بجريمة جنائية أو بجريمة مخلة بالشرف ، ويكونون بحسن السلوك ، و يجب إرفاق التجنيد واستخراجه من قسم التوظيف أو من منطقة تجنيد المرشح ، ويكون لائقًا طبياً وفقًا لشروط اللياقة الطبية التي يحددها المجلس الطبي العسكري العام ، واجتياز الاختبارات النفسية والاختبار الشخصي بنجاح ( كشف العمولة) حسب تقييم لجنة الاختبار.
تتضمن الشروط أنه يجب على المرشح تقديم تعهدات كتابية لضمان التقيد التام بشروط تقديم طلب التنازل عن الوضع العسكري مع التأكيد على أن البيانات المدرجة في أوراق القبول والتي تم قبول المرشح عليها سارية طوال فترة وجوده في القوات المسلحة (فترة التكليف) ، وأن المرشح ملزم بارتداء الزي الرسمي. لا يجوز لأي شخص يؤدي الخدمة العسكرية كضابط احتياطي أن يرشح نفسه للخدمة العسكرية.
يجب ألا يتجاوز العمر 34 عامًا في 30-6-2020 للأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان الحاصلين على درجة الماجستير و 38 عامًا في 30-6-2020 للحائزين / الدكتوراه ، ولا تقل عن جيد في درجة البكالوريوس / الماجستير & # 39 ؛ ق الدرجة يجب أن يكون قد قضى الدكتوراه التدريب.
فيما يتعلق بمدة الخدمة العسكرية والامتيازات التي يتمتع بها دافع الضرائب ، يصدر مرسوم وزاري لمدة عامين ويجدد لمدة سنة واحدة بحد أقصى أربع سنوات. كما يمنح الضابط المسؤول عن القدرة العسكرية شهادة خبرة بعد انتهاء مدة المهمة وبيان مدة خدمته مع القوات المسلحة لتقديمه إلى عمله المدني لمدة. خدمته عندما يحال إلى المعاش.
يحصل الضابط المسؤول أيضًا على العديد من الامتيازات والخدمات التي تقدمها القوات المسلحة وفقًا للقوانين واللوائح التي تحكمها. الدفاع (www.mod.gov.eg).
والتواصل مع المختصين خلال الفترة من (9) صباحًا إلى (3) مساءً ما عدا أيام العطل الرسمية والعطلات على الرقم 02 22617788.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *