التخطي إلى المحتوى

اشترك لتلقي أهم الأخبار

كشف اللواء محمود شعراوي ، وزير التنمية المحلية ، أنه قام برحلات مفاجئة إلى عدد من المناطق والمراكز في محافظات القاهرة الكبرى خلال الفترة المقبلة ، كجزء من زياراته الميدانية إلى المحافظات. من شكاوى أعضاء مجلس النواب والمواطنين في عدد من محافظات الجمهورية بسبب انخفاض مستوى الخدمات اليومية ، وتراكم القمامة في بعض الشوارع وبعض المهن اليومية التي تؤثر على حركة المرور وحركة المواطنين في شارع.

وجه الوزير بتشكيل فرق المراقبة الميدانية من قطاعات التفتيش والرقابة وخدمة المواطنين في الوزارة ، للقيام بجولات مفاجئة على عدد من الأحياء والمراكز والمدن في جميع محافظات الجمهورية.
في بيان صحفي ، دعا الشعراوي فرق المراقبة إلى الاستماع إلى المواطنين. الآراء المتعلقة بالخدمات التي تقدمها لهم المحليات والمدى الذي يتواصل به رؤساء الأحياء والمدن والمراكز للاستماع إلى شكاواهم ، بالإضافة إلى مراقبة تطورات الوضع في الشوارع الرئيسية والطرق والميدان في تلك المناطق. المناطق. فيما يتعلق بالتنظيف والمهن وإزالة المخالفات وانتهاكات البناء.
وقال إنه سيتابع مع تقارير فرق المراقبة الميدانية بعد جولتهم التي ستبدأ قريبًا وتشمل مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي تراقب الوضع على الأرض فيما يتعلق بالخدمات التي تقدمها المواقع للمواطنين ، مشددًا على أن لن تتسامح الوزارة مع أي مخالفات ستتم مراقبتها أو تفشل في أداء العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين لتحقيق رضاهم عن جميع الخدمات التي تقدمها لهم الإدارة المحلية.
وحذر من أن الوزارة ستواصل تقييم أداء رؤساء الوحدات المحلية والمدن والأحياء لمراقبة أي مخالفات والتعامل معها بسرعة ، ومن سيثبت فشله في أداء عمله سيتم استبعاده بالتنسيق مع المحافظين .
وأكد الوزير أن الوزارة ، بالتنسيق مع المحافظين ، تبحث باستمرار عن العناصر والكوادر المحلية المتميزة لدفعهم إلى مناصب المسؤولية في تنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتعليمات رئيس الوزراء لتحسين الخدمات المقدمة من قبل المحليات لجميع المواطنين والاستماع إلى مشاكلهم وسرعة حلها والتواصل معهم وعدم الجلوس في المكاتب والوجود بين المواطنين بشكل مستمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *