التخطي إلى المحتوى

اشترك لتلقي أهم الأخبار

على غرار البرامج الحالية لاكتشاف المواهب والنجوم مثل The Voice Kids و Star Academy و Arab Idol و Arab Gout Talent ، تطلق مديرية الشباب والرياضة في الإسكندرية للعام الثاني على التوالي مسابقة اكتشاف المواهب "The Voice Iskandarani". يتم توفيرها لجميع الشباب في الإسكندرية.

قالت الدكتورة صفاء الشريف ، وكيل وزارة الشباب والرياضة في الإسكندرية ، إنها في إطار المسابقة وضوابطها أمس ، استقبلت الموسيقيين & # 39؛ رئيس النقابة يرافقه المايسترو شريف عزت لمناقشة التعاون المشترك بين الجانبين خلال الفترة المقبلة.
وأضاف الشريف في تصريح لـ "المصري اليوم" أن اللقاء تناول التعاون المثمر بين مديرية الشباب والرياضة في الإسكندرية ونقابة المهن الموسيقية. نتج عن الاجتماع بدء المسابقة تحت شعار "صوت الإبداع 2" للسنة الثانية على التوالي الغناء والغناء والشعر.
وأشارت إلى أنه من المقرر أن تبدأ المسابقة في 15 نوفمبر على مستوى 49 مركزًا للشباب في الإسكندرية ستقام على ثلاث مراحل ، المرحلة الأولى ، وهي مرحلة الصوت ومن المقرر أن تقام في مراكز الشباب والثانية المرحلة ، وهي مرحلة التصفيات ، في حين تأتي المرحلة الثالثة والأخيرة. سيتم عقده في المقر الرئيسي للمديرية خلال شهر ديسمبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *