التخطي إلى المحتوى

اشترك لتلقي أهم الأخبار

أعلنت هيئة موانئ البحر الأحمر أن مستوى التأهب الأقصى في موانئها الستة سيزيد في ثلاث محافظات (السويس ، البحر الأحمر ، جنوب سيناء) ، وفقًا لتعليمات وزير النقل حول أهمية المتابعة الصارمة الإجراءات المتبعة في التحضير لموسم الشتاء.

بالتنسيق مع مكاتب وكالة الأرصاد الجوية الموجودة داخل الموانئ ، والإبلاغ عن الطقس والحصول على تنبؤ بالطقس كل ساعة على الأقل ، وإرساله إلى جميع السفن في مناطق الانتظار والمناطق التركية داخل الموانئ ، وإبلاغ أعضاء مجتمع الميناء والتنسيق حول إعداد وإعداد التدابير لمواجهة الفيضانات داخل الموانئ.
مع اتخاذ الإجراءات اللازمة للمعالجة والاكتشاف على مضخات السحب المتنقلة لسحب أحواض المياه المتوفرة في الموانئ والمضخات المتنقلة التي تستخدم في إطفاء الحرائق ، واختبار ومعالجة المضخات لرفع مياه الصرف الصحي مع الكشف عن وإجراء واختبار جميع فتحات المجاري في الموانئ والتأكد من سلامة شبكات تصريف الأمطار في الأرصفة والساحات والمخازن.
تم اتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة لضمان سلامة علامات الملاحة في الموانئ & # 39؛ مداخل ومخارج ، وإغلاق الموانئ في حالة سوء الاحوال الجوية ، وزيادة شدة الرياح والأمواج المتصاعدة. للحفاظ على سلامة وانتظام الحركة الملاحية والممتلكات العامة والخاصة من خلال تجهيز القاطرات ووحدات الإنقاذ البحرية ورجال الإطفاء والإسعاف لمواجهة أي ضائقة فور الإبلاغ وتقديم المساعدة والإنقاذ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *