التخطي إلى المحتوى

اشترك لتلقي أهم الأخبار

ستعيد السلطات المصرية فتح معبر رفح الحدودي بين مصر وقطاع غزة في شمال سيناء يوم الاثنين في كلا الاتجاهين للفلسطينيين بعد إغلاقه لعيد ميلاد النبي. وقال مصدر مسؤول في المعبر إن المعبر تم تنسيقه مع الجانب الفلسطيني لفتح المعبر من أجل مرور المسافرين على جانبي الطلاب والمرضى والحالات الإنسانية وحاملي الإقامة في مصر وغيرها من الدول العربية والأجنبية والعمال في الخارج ، بالإضافة إلى العودة من العلاج ورحلات العمل أو من الزيارات الخارجية من مصر والباقي. الدول العربية والأجنبية.

وأضاف المصدر أنه يتم توفير أطقم إضافية من مختلف الهيئات العاملة عند المعبر من الجانب المصري لتسريع الإجراءات وتسهيل مرور الفلسطينيين في كلا الاتجاهين ، بالإضافة إلى توفير عدد إضافي من المركبات لنقلهم بين الاثنين. الجانبين.
بدورها ، أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني الفلسطيني عن آلية السفر عبر معبر رفح للحافلات ، الحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر من البيان (10/31) ، مع ضرورة الالتزام بوقت سفر الحافلات مدرجة بأسمائهم وألا يتم تأخيرها ، شريطة أن يكون التواجد غدًا في الساعة 6:30 صباحًا في المعبر الخارجي للمعبر ، ويأخذ متعلقاتهم بالسفر ، مع بطاقة هوية لجميع المسافرين ، ويجلب عدم ممانعة حجة للأطفال للسفر مع أحد والديهم دون الطرف الآخر من الطرف الغائب عن السفر أو وكيله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *