التخطي إلى المحتوى

اشترك لتلقي أهم الأخبار

نظمت وزارة الأوقاف وإدارة معسكر أبو بكر الصديق في الإسكندرية جولة ترفيهية للطلاب الأجانب الذين يدرسون بناء على منحة من المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية المشاركة في المخيم.

تضمن البرنامج الترفيهي زيارة المعالم الأثرية والثقافية والدينية في الإسكندرية ، بما في ذلك (قلعة قايتباي التاريخية ، ومتحف الكائنات البحرية في الإسكندرية ، ومسجد سيدي مرسي أبو العباس ، والمسجد وضريح الإمام العباسي. -Boussiri).
خلال زيارتهم لمسجد سيدي مرسي أبو العباس ، التقوا بالدكتور عبد العزيز قنصوة ، حاكم الإسكندرية ، خلال الاحتفال بعيد ميلاد النبي ، الذي عبر عن سعادته لاستضافة معسكر أبو بكر صديق في الإسكندرية ، وزارة الأوقاف ، لهذا العدد الكبير من الطلاب من (11) دولة إفريقية وآسيوية ، وأعرب عن تقديره لجهود وزير الأوقاف في خدمة الدعوة ، ونشر الفكر الوسطي المستنير.
خلال الجولة ، أعرب جميع المشاركين عن إعجابهم الكبير بعظمة وروعة التراث الحضاري المصري والإسلامي ، مؤكدين أن مصر ستظل رائدة وحضارة قديمة في البناء والتشييد ، وأعرب الطلاب الدوليون عن سعادتهم للمشاركة في الفعاليات الثقافية والترفيهية التي تعقدها الوزارة ، مؤكدة أن اهتمام وزارة الأوقاف المصرية بنشر الأيديولوجية المستنيرة بين العالم ، داخل وخارج مصر ، والعمل على تعزيز الفكر الديني ، دليل واضح على البصيرة والتوجه الفعال نحو بيان الإسلام الحقيقي والاعتدال في وجه التطرف والتطرف.
تنظم وزارة الأوقاف جولة ترفيهية للطلاب الدوليين المشاركين في الفوج الرابع من معسكر أبو بكر الصديق في الإسكندرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *