التخطي إلى المحتوى

اشترك لتلقي أهم الأخبار

قال اللواء المهندس محمد بدري محمد ، رئيس شركة مياه سوهاج ومياه الصرف الصحي ، إن الشركة تنظم فرق عمل للحصول على رأي المواطنين في جميع مراكز وقرى المحافظة ، من أجل الوصول إلى أعلى مستويات الجودة في الخدمات المقدمة ، و لمعرفة مدى رضا العملاء عن الخدمات التي تقدمها الشركة. المهندس محمد بدري محمد: يتم إجراء الاستطلاعات شهريًا وإجراء المقابلات في الأماكن العامة والمواطنين. المنازل. تهدف فرق الاستطلاع إلى تحديد آراء 150 عميلًا شهريًا مع ما مجموعه 1800 عميل سنويًا ، بالإضافة إلى إجراء مسح هاتفي لـ 50 مشاركًا شهريًا بمجموع 600 مشارك سنويًا ، لإلحاق إجمالي الاستطلاعات التي أجرتها الشركة & # 39؛ ق 2400 استطلاع سنوي.

تنظم شركة سوهاج لمياه الشرب والصرف الصحي فرق عمل لاستطلاع الرأي العام حول الخدمات التي تقدمها الشركة في جميع مدن وقرى المحافظة.
وأوضح رئيس شركة المياه أن استطلاعات الرأي تدرس نوعية مياه الشرب ومشكلات الصرف الصحي ، ومدى الالتزام بقراءة العدادات ومدى رضاء العملاء عن الخدمات المقدمة ، وكذلك خلال تحليل مسح عينات المياه إلى تأكد من أن مياه الشرب تلبي معايير جودة المياه ، وكذلك التوعية يرشح المواطنون استهلاك المياه وأهمية الحفاظ على المياه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *