التخطي إلى المحتوى

اشترك لتلقي أهم الأخبار

قال قائد شركة المطارات المصرية ، الكابتن وائل النشار ، إن ما حدث بالأمس في مطار شرم الشيخ والتعامل مع الحريق الذي اندلع في إطار طائرة أوكرانية قادمة من Zaparodja Flight SQP7153 ، بسبب مشكلة في خرطوم هيدروليكي ، جاء نتيجة للتدريب والتعاون بين جميع عمال المطار المصريين. ومتابعة مستمرة طوال الوقت.

وأضاف النشار ، خلال مقابلة عبر الهاتف مع برنامج الورق والقلم الذي قدمته نشأت الدهي عبر القمر الصناعي تين يوم الأحد ، أن رجال الخدمة الأرضية لاحظوا النيران في عجلة الطائرة ، وأعطوا إشارات إلى قائد الطائرة وانتظروا 50 ثواني لإيقاف المحرك. الطائرة ، تحركت على الفور بواسطة طفايات الحريق لإطفاء الحريق المشتعلة على عجلة القيادة اليسرى للطائرة.
وأكد أن المطارات المصرية لها أحداث كاميرات مراقبة ، مشيرًا إلى أن كاميرات المراقبة لاحظت اندلاع الحريق في الطائرة ، وتواصلت مع رجال الخدمة الأرضية الذين تحركوا على الفور بالتعاون مع أفراد الحماية والإنقاذ ، وطاقم الطوارئ في شرم شرم – مطار الشيخ للتعامل مع الحادث.
وتابع أن ذلك يعتمد على توجيهات وزير الطيران والمتابعة بعناية ، مؤكدًا أن الجميع يبذلون جهدًا لمحبة بلده ؛ أن تكون مصر قبل كل شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *