التخطي إلى المحتوى

اشترك لتلقي أهم الأخبار

أصيب عشرة أشخاص يوم الأحد بعد إصابتهم بالكلاب الضالة في مركزي قلين وسيدي سالم في محافظة كفر الشيخ.

تلقى اللواء محمود حسن ، مدير أمن كفر الشيخ ، إخطارًا من قائد شرطة سيدي سالم لاستقبال مستشفى سيدي سالم المركزي لستة جرحى نتيجة كلب مجنون ، وتم نقل أربعة من المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى كفر الشيخ العام ، بسبب خطورة حالتها.
تلقى مدير أمن كفر الشيخ ، اللواء هيثم عطا ، مدير إدارة التحقيقات الجنائية ، إشارة من المستشفى لوصول الولايات المتحدة الأمريكية البالغة من العمر 57 عامًا مع كتف يسار للكلاب ، و 73 الفلاح البالغ من العمر طالب يبلغ من العمر 20 عامًا لديه ركبة يمين أسفل الكلب ، وحاصل على شهادة AA يبلغ من العمر 4 سنوات مصاب بنعال قدم اليسرى لكلب.
أظهرت التحقيقات أنه خلال وجود الجرحى في القرية التي يعيشون فيها ، تعرضوا للضلوع من قبل كلب طائش ، وتمكن القرويون من قتله بعد ذلك. لا يوجد شك جنائي. تم إصدار التقرير رقم 8773 لعام 2019. من قبل المدير الإداري لمركز شرطة قلين وأبلغت النيابة العامة التي أجرت التحقيق.
من جهته ، قام الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ والمسؤولين في مركزي قلين وسيدي سالم سالم والمسؤولين الصحيين بمتابعة الحالات ، حتى يتعافوا ، مشددًا على القيام بحملات للحصول على تخلص من الكلاب الضالة في شوارع مدن المحافظة لضمان حياة المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *