التخطي إلى المحتوى

اشترك لتلقي أهم الأخبار

قرر اللواء سعيد عباس ، حاكم المنوفية ، يوم الأحد فتح تحقيق عاجل في مقتل أربعة عمال وجرح اثنين آخرين بعد سقوطهما في الصرف الصحي في قرية بامام بمركز تالا ، وصرف 10 آلاف جنيه من صندوق الكوارث. في المحافظة لعائلات الضحايا والمصابين في الحادث.

كلف المحافظ مديرية الشؤون الصحية ورئيس مركز مدينة تلا بتوفير جميع جوانب الرعاية الصحية والمساعدة للجرحى وأسرهم.
أصدرت المحافظة بيانًا توضيحيًا بشأن الحادث ، جاء فيه: تم تسليم محطة رفع Bemm إلى الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في المنوفية في نوفمبر 2018 للتشغيل والاستخدام ، مع خط طرد بطول 7 كم وتراجع كامل شبكة من 12 كم. & # 39؛ & # 39؛
وأضاف البيان: «تم تطهيره وتسليمه 10 كم وتم تسليمه وتشغيله للصرف الرئيسي في منتصف أكتوبر 2019 ، والكمين المتبقي استعدادًا للتسليم ، الاثنين ، لذلك تم إغلاقه كإجراء قياسي في الخطوط سارية حتى التسليم. & # 39؛ & # 39؛
وتابع: «بعض المواطنين قاموا بربط منازلهم المنتهكة على خط الانحدار الفرعي بمساحة 3 كم ، وهو ما لم يتم تنظيفه بالسلك والتنظيف ، وقاموا بتوصيل منازلهم بالمخالفة دون علم الشركة ، ولأن الشركة الفرعية الخط لديه تفريغ في الفم مع الخط الرئيسي الذي غمرت المياه في منازلهم ».
وقال بيان "في صباح يوم الأحد ، رفع المواطنون الغطاء الرئيسي للمفرقع على الخط الفرعي دون وجود أي ممثل من المقاول أو الشركة أو الشركة القابضة لغرض إجراء الصرف الصحي". تم نقل الأربعة إلى مستشفى تلا المركزي. "

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *