التخطي إلى المحتوى

اشترك لتلقي أهم الأخبار

قال عمرو خطاب ، المتحدث باسم وزارة الإسكان ، إن الإعلان الثاني عشر لوحدات الإسكان الاجتماعي تم إطلاقه تحت عنوان "مبادرة لتنمية وجه البحر ومدن القناة" ، محافظات الشرقية ، الإسكندرية ، الدقهلية ، الإسماعيلية ، كفر الشيخ ، المنوفية ، البحيرة ، الغربية »، موضحا أنه ينتهي اليوم الأسبوع الذي تم تخصيصه للمواطنين ذوي الاحتياجات الخاصة فقط ، لدفع مقدمات ، وتسجيل البيانات إلكترونيا.

أضاف خطاب أن وزارة الإسكان تتبع هذا النهج من خلال تخصيص وقت للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة لتقديم طلب حصري لغرض تسهيلهم ومراعاة ظروفهم. وسيبدأ يوم الاثنين ، حتى 12 ديسمبر 2019 ، لجميع المواطنين ، بما في ذلك ذوي الاحتياجات الخاصة. .
وأكد المتحدث باسم وزارة الإسكان ، أن هناك إقبالًا جيدًا من قبل ذوي الاحتياجات الخاصة وتحدى الإعاقة للتسجيل الأسبوع الماضي على الوحدات ، ودفع جدية الحجز ، وتسجيل البيانات ، ورفع النموذج الواردة في شروط الكتيب على موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.
وأوضح أن أولئك الذين يرغبون في سداد هذه الوحدات حجز جاد يبلغ 14 ألف جنيه ، وهو مبلغ مسترد في حالة عدم التخصيص ، مع دفع 150 جنيه مصاريف إدارية لا يتم ردها ، من خلال أي مكتب بريد ممكن على المستوى من بين جميع مدن ومحافظات الوحدات السكنية ، بناءً على القبول ، سيتم دفع مقدم الطلب 15٪ من القيمة الإجمالية للوحدة والتي تبلغ 179 ألف جنيه.
وعن الوحدات ، قال «3 غرف وصالة بمساحة 90 متر 179 الف جنيه ، ويتم السداد بالتقسيط في مدة لا تزيد عن 20 عام ، تشطيب كامل ، وليس نص تشطيب نص الوحدات السكنية النقية المرافق المتكاملة والطرق والخدمات ، وليس في المناطق غير المعزولة ولا حاجة ، دي للخدمات المتكاملة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *