التخطي إلى المحتوى


موعد مباراة الأهلي والزمالك غدا الجمعة علي قناة اون تايم سبورت


تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية والأفريقية للقاء المترقب في قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك فى إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز، باستاد القاهرة الدولى، فى القمة 123 بين الفريقين.


 

موعد مباراة الأهلي و الزمالك 


 


من المقرر ان تقام المباراة  غدا الجمعة الموافق 5 نوفمبر ، فى تمام الثامنة مساء وسط ترقب من جمهور الفريقين لنتيجة اللقاء خاصة وأن مباريات الفريقين تحمل طابع الندية والإثارة.


 


 

موعد مباراة الأهلي والزمالك..القنوات الناقلة 


 


تنقل قنوات أون تايم سبورت مباراة الزمالك والأهلي في الثامنة من مساء الجمعة باستاد القاهرة الدولي، حيث انها المالكة حصريا لحقوق بث مباريات الدورى الممتاز


 


 

موعد مباراة الأهلي والزمالك..ترتيب الفريقين بالدورى


 


ويأتي النادي الأهلي في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، ويتساوى معه الزمالك وبيراميدز، لكنه يتفوق بفارق الأهداف عن الفريقين.

موعد مباراة الاهلى و الزمالك ..حكم اللقاء


كشف مسئولو اتحاد الكرة، أن الحكم الدولى محمد عادل هو المرشح الأول لإدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى المقرر إقامتها يوم الجمعة على ستاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الثالث بالدورى ،  وسيتم اعلان أسماء الطاقم كاملا اليوم الخميس .

كواليس معسكر الأهلي


 


رفع الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني حالة الطواري داخل تدريبات الفريق وداخل المعسكر الذي انتظم فيه الفريق وحتي موعد المباراة ، وفرض الجنوب افريقي بيتسو موسيماني سياجا من السرية على الاستعدادات الفنية وطريقة اللعب والتشكيل الخاص بمباراة الزمالك الجمعة في محاولة منه لرفع حالة التركيز بين جميع اللاعبين لحجز مكان في التشكيل الرسمي في القمة .


 


وتحدث موسيماني مع لاعبيه على ضرورة التحلي بالهدوء قبل المباراة واثناء اللقاء من أجل التركيز في تحقيق هدفهم .


 

تشكيل الأهلي المتوقع في القمة


 


استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني على الملامح الرئيسية تشكيل الأهلي في مباراة الزمالك وهو : محمد الشناوي وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول وأكرم توفيق واليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو ومحمد شريف.


 

كواليس معسكر الزمالك


 


في المقابل يتسلح  الزمالك بالمعنويات المرتفعة التي خلفها سلسلة انتصاراته المتتالية على مدار 24 مباراة لم يهزم فيها الزمالك ويبحث لاعبو الزمالك عن الفوز الخامس والعشرين امام الأهلي في مباراة القمة ، وتسود حالة من الهدوء والاستقرار داخل المعسكر الأبيض وسط ارتفاع الحالة المعنوية للاعبين الذين تعاهدوا على الفوز خصوصا في ظل اكتمال القوة الضاربة وخلو القائمة من الإيقافات والاصابات فضلا عن استعادة نجم الفريق يوسف اوباما الذي بات جاهز للمشاركة في مباراة الأهلي بشكل طبيعي .


 

تشكيل الزمالك المتوقع :


 


استقر باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على ملامح التشكيل الرسمي الذي سيخوض به المباراة ، وهو محمد ابو جبل في حراسة المرمي ، ومحمد عبدالشافي ومحمود علاء وحمدي الونش وحمزة المثلوثي في الدفاع ، وطارق حامد وإمام عاشور واحمد السيد زيزو ويوسف اوباما واشرف بن شرقي في الوسط والوسط المهاجم ، وسيف الجزيري في الهجوم .