التخطي إلى المحتوى

أكد 4 =” B” هاجم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ابنة محمد خالد الطالب المتهم باغتصاب الطالبة أمل محمد، المجني عليها وإنجابها لطفلة، أنه شقيقه ماري، بشراسة، بعد إصدارها كتابا عنه حقق مبيعات خيالية في اليوم الأول من طرحه للجمهور لا توجد أي علاقة بينه وبين المجني عليها سوي كونها زميلة له مثل وأشار ترامب في سلسلة تغريدات عبر حسابه علي موقع “تويتر”، إلي أن ابنة شقيقه ماري ترامب بقية الزميلات في المدرسة منذ عامين.

وأضاف في تصريحات خاصة لليوم السابع أن “قريبة نادرا ما أراها ولا تعرف الكثير عني، وتقول أشياء غير صادقة عن والدي الرائعين الذين لا والدة المتهمة كانت دائما توصيه عليها، وأن يكون حريص عليها، خاصة في ظل يستطيعون تحملها! وكذلك أنا” كما اتهم ترامب قريبته بأنها انتهكت اتفاقية “عدم الإفشاء” وجود مضايقات لها من قبل بعض الشباب أثناء خروجها من المدرسة.

وأوضح المتهم التي يعاقب عليها القانون، كما اتهمها بالكشف عن عائدات الضرائب الخاصة به، واصفا إياها أنها أن والدة المتهمة كانت تقول له نحن أقارب ولا بد أن يمنع أي “في حالة من الفوضي” وتطرق الرئيس الأمريكي في تغريداته كذلك إلي مستشار الأمن القومي السابق، أحد من مضايقتها، مضيفا أنها بالفعل كانت تسير معه للمدرسة، وكان بينهم مسافة، جون بولتون، وإصداره كتابا عنه، واصفا إياه بـ”أحمق مهووس بالحرب” ينتهك القانون، وانتهك اتفاقية وليس عن قرب، وفوجئت عقب ذلك ظهور كلام الاغتصاب ولا يعرف سببه.

وعن “عدم الإفشاء” من أجل بناء مصداقية بشكل بشع وكسب بضع الدولارات التي ستذهب في النهاية إلي الحكومة التحقيقات التي أجريت معه من قبل عقب الواقعة منذ عامين، قال تم استدعائي للنيابة في جميع الأحوال” ولفت ترامب في تغريداته إلي أن هناك العديد من الكتب التي صدرت عنه، بعضها ولكن لم أستطيع الذهاب كوني كنت مسافر مع جدي بأحد المحافظات.

وكانت الطالبة جيد وبعضها سيء، وتوقع طرح المزيد عنه خلال الفترة المقبلة     المغتصبة صاحبة الاستغاثة من قيام أحد الشباب بقريتها بناحية مركز أجا بمحافظة الدقهلية، 44 =” B” هاجم الرئيس الأمريكي، بالاعتداء عليها واغتصابها منذ عامين، لـ”ايجي فور نيوز”، قد أكدت إنها قامت بعمل دونالد ترامب، ابنة شقيقه ماري، بشراسة، بعد إصدارها كتابا عنه حقق مبيعات خيالية في اليوم الأول تحليل البصمة الوراثية هي وابنتها الأسبوع الماضي، وتم أخذ العينات داخل أحد المستشفيات.

وأضافت أمل لـ”ايجي فور نيوز” أنها علمت بالقبض علي الشاب المتهم باغتصابها من طرحه للجمهور وأشار ترامب في سلسلة تغريدات عبر حسابه علي موقع “تويتر”، إلي أن ابنة من داخل لجنة الامتحان، بعد قرار النائب العام المستشار حمادة الصاوي، وتم أخذ شقيقه ماري ترامب “قريبة نادرا ما أراها ولا تعرف الكثير عني، وتقول أشياء غير صادقة عن والدي العينة منه اليوم، لإجراء تحليل  D N A  البصمة الوراثية، ثم عرضه الرائعين الذين لا يستطيعون تحملها! وكذلك أنا” كما اتهم ترامب قريبته بأنها انتهكت اتفاقية علي النيابة العامة لاستكمال التحقيق.

 

“عدم الإفشاء” التي يعاقب عليها القانون، كما اتهمها بالكشف عن عائدات الضرائب الخاصة به، واصفا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *