التخطي إلى المحتوى

هاجم 4 =” B” هاجم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ابنة شقيقه ماري، بشراسة، بعد إصدارها كتابا عنه حقق شقيقه ماري، بشراسة، بعد إصدارها كتابا عنه حقق مبيعات خيالية في اليوم الأول من طرحه للجمهور مبيعات خيالية في اليوم الأول من طرحه للجمهور.

وأشار ترامب في سلسلة تغريدات عبر وأشار ترامب في سلسلة تغريدات عبر حسابه علي موقع “تويتر”، إلي أن ابنة شقيقه ماري ترامب حسابه علي موقع “تويتر”، إلي أن ابنة شقيقه ماري ترامب “قريبة نادرا ما “قريبة نادرا ما أراها ولا تعرف الكثير عني، وتقول أشياء غير صادقة عن والدي الرائعين الذين لا أراها ولا تعرف الكثير عني، وتقول أشياء غير صادقة عن والدي الرائعين (الذين يستطيعون تحملها! وكذلك أنا” كما اتهم ترامب قريبته بأنها انتهكت اتفاقية “عدم الإفشاء” لا يستطيعون تحملها!) وكذلك أنا”.

كما اتهم ترامب قريبته بأنها انتهكت اتفاقية “عدم الإفشاء” التي يعاقب عليها القانون، كما اتهمها بالكشف عن عائدات الضرائب الخاصة به، واصفا إياها أنها التي يعاقب عليها القانون، كما اتهمها بالكشف عن عائدات الضرائب الخاصة به، واصفا “في حالة من الفوضي” وتطرق الرئيس الأمريكي في تغريداته كذلك إلي مستشار الأمن القومي السابق، إياها أنها “في حالة من الفوضي”.

وتطرق الرئيس الأمريكي في تغريداته كذلك إلي مستشار جون بولتون، وإصداره كتابا عنه، واصفا إياه بـ”أحمق مهووس بالحرب” ينتهك القانون، وانتهك اتفاقية الأمن القومي السابق، جون بولتون، وإصداره كتابا عنه، واصفا إياه بـ”أحمق مهووس بالحرب” “عدم الإفشاء” من أجل بناء مصداقية بشكل بشع وكسب بضع الدولارات التي ستذهب في النهاية إلي الحكومة ينتهك القانون، وانتهك اتفاقية “عدم الإفشاء” من أجل بناء مصداقية بشكل بشع وكسب في جميع الأحوال” ولفت ترامب في تغريداته إلي أن هناك العديد من الكتب التي صدرت عنه، بعضها بضع الدولارات التي ستذهب في النهاية إلي الحكومة في جميع الأحوال”.

ولفت ترامب في جيد وبعضها سيء، وتوقع طرح المزيد عنه خلال الفترة المقبلة     تغريداته إلي أن هناك العديد من الكتب التي صدرت عنه، بعضها جيد وبعضها 4 دائما ما تغري تركيا العناصر الإرهابية في سوريا وليبيا سيء، وتوقع طرح المزيد عنه خلال الفترة المقبلة.

 

 

من أجل إنهاء ما تبقي من بلادهم، ففي الوقت الذي يحاول فيه أبناء الوطن الليبي طرد المرتزقة من

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *