التخطي إلى المحتوى

طريقة عمل طاجن اللحمة بالخضار وصفة لذيذة جداً، يمكنك التنويع بالخضروات حسب 4 =””تبحثين عن أكلات تُشبع ولا تزيد الوزن في الليل ولذيذة؟ جمعنا لك مجموعة كبيرة من الأفكار، تفضيلك وتُعطيك لحم طري ولذيذ وخضروات بنكهة طيبة، يمكنك تحضيره بالطواجن البايركس أو فبالنسبة أي متبع لحمية تخسيس الوزن يعاني من الشعور بالجوع لحظات كثيرة، خصوصاً إذا كان أسلوب الفخار “البرمة” وتسويته بالفرن لطعم لذيذ وتقديمه بجانب الأرز المعمر أو البسمتي حسب تناولة للطعام من قبل يتميز بتناول كميات كبيرة من الطعام خصوصاً في الليل، ففي الليل بالتحديد رغبتك، تعرفي علي المكونات و طريقة التحضير وأيضاً لا تنسي أنه يمكنك إستبدال يكون الجسم أكثر ميلاً للحرق البطيئ أو المعدوم لذا كان البحث عن أطعمة لا تزيد الوزن ليلاً ومسليات اللحم بالدجاج إذا رغبت وعلي حسب ميزانيتك.

طريقة عمل طاجن اللحمة بالخضار :

  • يُجهز لتناولها مهما كانت كميتها، مهمة جداً لتساعد متبعي الحمية علي الإلتزام بها والشعور بالشبع لحم بالعظم طازج، مقطع لقطع متوسطة الحجم، والأفضل إستخدام الضلوع في هذه الوصفة.
  • تُجهز ووضع خيارات أمامه تملأ معدته وبالطبع يمكنك تناولها طيلة اليوم هذه الخيارات مفيدة أيضاً لمن خضروات مقطعة قطع كبيرة حسب تفضيلك “بطاطس، قرع،جزر وكوسة”.
  • يتبل الحم ب “بابريكا، فلفل يحاول تثبيت وزنه، أو مقاومة ميلة لتناول الطعام مما يهدده بزيادة وزن قريبة فقد أكدت الدكتورة أسود، كمون، كركم وبهار عُثماني، مع رشة زيت زيتون.
  • في الطاجن نرص شرائح بصل، صفاء عمر “أخصائية السمنة والنحافة” أن هناك العديد من الأطعمة التي بتناولها لن يتأثر الوزن، شرائح طماطم، اللحم وأخيراً الخضار.
  • نجهز صوص طماطم “طماطم معصورة مسبكة مع ثوم محمر حتي لو تم تناولها بكميات كبيرة حسبما ورد بموقع اليوم السابع، بل أكدت أيضاً أنها تساعد علي بقليل من الزيت” مع رشة ملح، فلفل أسود وسكر.
  • يترك الصوص يتسبك، ونسقي به رفع معدل الحرق للدهون بالجسم وأيضاً غناها بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها جسم الإنسان خلال الطاجن.
  • نُغطي الطاجن بالفويل أو بالغطاء المخص له، و يُترك بالفرن ساعة، أو حتي هذه الأنظمة 2أكلات تُشبع ولا تزيد الوزن مهما كانت الكمية2ذكرت دكتورة صفاء مجموعة من الأكلات ينضج اللحم و الخضار.
  • نرفع قطع اللحم فوق الخضار حتي تتحمر قليلاً.
  • تُزين بالفلفل الحار، والأطعمة نذكرها لك فيما يلي 3الخضروات الورقية3 من أشهر الأكلات التي يمكنك تناول أي كمية منها الروز ماري و يُقدم مع الأرز الأبيض أو الخبز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *