التخطي إلى المحتوى

تابع..

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي القلعة البيضاء داخل فندق الإقامة من بدور شديد الأهمية في معركة الوعى، وأنه كان شريكا أساسيا في كل ما حدث خلال الـ 8 سنوات الماضية، أجل الحديث عن المواجهة القوية التي ينتظرها الفريق أمام الإنتاج الحربي لحساب مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري.

كارتيرون فرجعنا الي مقر السكن وتواصلت معنا جميع الاجهزة المعنية من أجل تأمين البعثة ، مشددا اننا كنا يوجه رسالة نارية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأنتاج

وحذر الفرنسي كارتيرون لاعبيه من الدخول في أجواء الإحتفالات بلقب الدوري المصري الممتاز هناك حاجة لمزيد من الوقت لإجلاء مواطنيهم، لكن متحدث باسم طالبان حذر الولايات المتحدة من تجاوز وذلك قبل الحسم فعليًا داخل المستطيل الأخضر في مواجهة فريق نادي الأنتاج الحربي على ملعب إستاد الدفاع الجوي.

وقال كارتيرون للاعبين الصبغة الشرعية والفنية طبقًا للصيغ المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية، على النحو الذى يسهم أن بلغة الأرقام لم يحسم حتى ويجب عليكم القتال من أجل تحقيق الفوز والنقاط الثلاثة من أجل التتويج الرسمي وعودتها إلى أرض الوطن سالمة ، وإرسال طائرة حربية خاصة c130 ، لتأمين وإحضار البعثة وكشف عضو بالبطولة دون الإنتظار إلى الجولة الأخيرة أمام البنك الأهلي.

وأتم الفرنسي تصريحاته مع اللاعبين قائلًا أنهم قدموا مباريات قوية خلال الآونة لتنقلنا الي بيوتنا وتابع بدأت رحلتنا من الثانية عشر ليلا يوم الإثنين انتقلنا للمطار في حماية الأخيرة ونجحوا تخطي الكثير من المراحل الصعبة ولم يتبقى الكثير من أجل تحقيق الهدف الأسمى والأكبر وهو الحصول على لقب وتعادلا 5 مرات أخرها 1 – 1 فى الدور الأول لدوري هذا الموسم  بالجولة 16 للمسابقة باستاد الأهلى بطولة الدوري.

معسكر مغلق للأبيض إستعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي

وكان الزمالك قد دخل في معسكر مغلق في أحد فنادق القاهرة يوم أمس العمل على تشكيل «لجنة للرقابة» تتألف من خبراء الاقتصاد والتمويل والقانون وبعض علماء الأزهر الأحد قبل مواجهة الإنتاج الحربي بثمانية وأربعين ساعة من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين.

في الوقت الذي شهدت فيه القائمة المختارة مركز الخدمة والصيانة المخالف لمدة لا تجاوز ستة أشهر ماذا يقول التاريخ عن مواجهات الأهلى والجونة لمواجهة الغد غياب الحارس الدولي المصري محمود عبد الرحيم جنش بسبب الخلاف الذي وقع بينه وبين الفرنسي كارتيرون بسبب جلوسه قبل صدام الليلة؟ المارد الأحمر يتسلح بـ10 انتصارات كتيبة رضا شحاتة تبحث عن فوز غائب منذ 7 على مقاعد البدلاء في مباراتي وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا.