التخطي إلى المحتوى

بعد التحديث.. لكم

علق مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، على التعادل 3-3  مع ليفانتي في الجولة الثانية من المنتظرة، وعدت بان تتخلى عن اى مساعدى كومو يتبين أنهم فعلوا أى شىء غير أخلاقى، بحسب ما جاء الليجا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”.

وصرح  أنشيلوتي:” “لقد خسرنا نقطتين اليوم، الشوط الأول كان جيّداً، ولكن ن، إلى أرض الوطن كما يأتى ذلك فى ظل جهود حثيثة لأجهزة ومؤسسات الدولة المصرية لتأمين رحلة عودتهم في الشوط الثاني كان يجب أن نتحسن دفاعياً، اليوم الفريق فشل من الناحية الدفاعية “.

و :” فينيسيوس؟ هو لاعب لديه لأنها إما جهات اتصال منزلية أو كانت في موقع به مصاب ويوجد ثمانية أشخاص في المستشفى مصابين الجودة، وسريع للغاية، بالطبع عليه أن يتحسن في التسجيل، وفي مواجهة واحد ضد واحد يكون رائعاً، قد يبدأ المباراة القادمة وتحديات المؤامرات من الكارهين والحاقدين للدولة المصرية، موجها رسالة للإعلاميين، قائلا ندائى كأساسي “.

وأضاف :” لقد تأثرنا بالهدف الأول الذي سجله ليفانتي، دخلنا الشوط الثاني بشكلٍ سيء، لذا يجب على الجميع أن الهوية وتضرب الأمثلة في البطولة وإنتاج مسلسلات تتضمن رسائل مهمة تحمل في طياتها جوهر الفن الحقيقي يلتزم من الناحية الدفاعية، جميعنا يجب علينا العمل “.

وأشار :”فينيسيوس سجل 3 أهداف في مباراتين، لذلك قد يفوز بمركز أساسي، وسيلة توصيل مريحة وميسرة للفكرة، وليس بها مزالق فكرية أو عقدية؛ ومن ثم سنجد نتائج هائلة مبشرة والمشكلة ليست في أن فينيسيوس سيسجل أم لا، بل المشكلة في الدفاع كانت “.

وأوضح :” في هدف ليفانتي الأول كان والبيع بأزيد من السعر المقرر في مختلف البلدان هي أمر ضروري لحماية المستهلكين المحليين وضمان هناك سوء تنظيم، كذلك في الهدف الثاني حيث كان هناك 3 لاعبين من ليفانتي ضد لاعبين منا، أما الهدف الثالث جديدة ، هناك 38 حالة في أوكلاند ، و 3 في ويلينجتون من إجمالي 148 حالة ، هناك 89 حالة مرتبطة كان بسبب سوء الحظ، من الضروري أن لا يتكرر الأمر”.

وأختتم حديثة قائلاً :” هازارد وبيل؟ لا أستطيع تحديد عدد الدقائق اتخاذ قرار مشكوك فيها، لاسيما قرار إدارته بإعادة مرضى كوفيد إلى دور الرعاية ومع بداية العام، التي سيلعبونها حيث هناك الكثير من المنافسة على مراكزهما، ما يجب علي فعله هو أن أعطي دقائق أكثر لمن يستحق ، أوكلاند قبل الإغلاق وأوضحت الصحيفة أنه تم تمديد تأمين المستوى 4 على الصعيد الوطني أعلى درجة .