التخطي إلى المحتوى

تداول عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” مقطع فيديو لواقعة حمام سباحة المرج المؤسفة، والتي شهدت مصرع طفل بعد خروجه من حمام السباحة صعقاً بالكهرباء ووفاته.

وفاة طفل بحمام سباحة

حيث ظهر في الفيديو انزلاق طفل بعد خروجه من حمام السباحة أسفل الثلاجة مما تسبب في مصرعه في الحال، حيث تلقى قسم شرطة المرج إخطاراً من المستشفى يفيد وصول الطفل س.أ 13 عاماً جثة هامدة .

وعلى الفور تم الدفع برجال المباحث لكشف ملابسات الواقعة حيث تبين من التحريات الأولية لرجال الأمن انه أثناء خروج الطفل بعد اللهو في حمام السباحة انزلقت قدماه اسفل الثلاجة.

حيث لامس الأجزاء الحديدية بها فأصيب بصعق كهربائي أود بحياته، وقام المشرف بإطفاء الثلاجة وانقاذ الطفل  ونقله للمستشفى ولكنه فارق الحياة، وأكد شهود العيان أن الأطفال حاولوا انقاذ الطفل ولكنهم صعقوا أيضاً بالكهرباء وتم تحري محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

شاهد الفيديو..

الأهمال يقتل طفل بالمرج

الاهمال يقتل طفل بمنطقة الفلاحة في المرج صعقاً بالكهرباء بجانب حمام سباحةعلي مسافة متر يضع صاحب بسين تلاجة مشروبات كهربائية دون اي عوامل امان او مراعاة انه بالقرب منها مياه ولا يجب وضعها في هذا المكان ..!!تسبب هذا الاهمال والغباء في مصرع طفل صعقاً بالكهرباء ووفاته في خلال اقل من 30 ثانيةاثناء مزاحه مع صديقة اتزحلق الطفل الذي يبلغ من العمر 13 سنه .. رجله جت تحت التلاجه والتلاجه صاج من تحت لمست معاه الكهرباء وهو مبلول ..!!زميله حاول يسحبه اتنطر بعيد من صعقة للكهرباء ومحدش لحق الطفل للأسف :(انا لله وانا اليه راجعون .. حسبنا الله ونعم الوكيلربنا يصبر أهله :'(هذا نتاج الفوضي والفساد الذي يحتل حي المرجعدم الرقابة علي مثل هذه الاماكن وتسوية الاوضاع بالرشاوي مع المسؤولينيؤدي بالنهاية الي هلاك المواطنين دون ادني احساسكيف لمثل هذه الاماكن يتم فتحها بدون تراخيص وبدون رقابة بدون عوامل امان وبدون منقذين ودكتور..!!يجب ان يتم محاسبة اصحاب حمام السباحة ومحاسبة المسؤولين بحي المرج بعقوبات صارمة علي هذا الاهمال الواضح ..#حياة_أطفالنا_في_خطر#الاهمال_وانعدام_الضمير_يقتلنا_جميعاً#المرج

Posted by ‎عزبة النخل‎ on Thursday, July 11, 2019

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *