التخطي إلى المحتوى

أكد وزير التربية والتعليم ورئيس لجان امتحانات الثانوية العامة، الدكتور طارق شوقي، بأنه قد أصبح من المقرر أن يتم إعتماد نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي يوم الغد السبت والوافق 13 يوليو الجاري، مشددًا على كون إعلان النتائج بصورة رسمية عبر المواقع الإلكترونية الرسمية سيكون مع الساعات الأولى لصباح يوم الاحد المقبل والموافق 14 يوليو الجاري.

وفي تصريحات لإحدى المواقع الإلكترونية منذ قليل، قال الدكتور طارق شوقي، بأنه سيكون هناك مؤتمر صحفي كبير يوم الأحد من أجل الإعلان عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة لهذا العام، وكذلك إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2018-2019.

وقال الوزير في ختام حديثه، بأن نتيجة الثانوية العامة سوف تكون موجودة في كافة المدارس صباح يوم الأثنين الموافق 15 يوليو، ويمكن للطلاب الإطلاع عليها ومراجعتها ومقارنتها بالنتائج التي ستظهر على شبكة الإنترنت من مساء يوم الأحد.

ويذكر بأن مارثوان الثانوية العامة لهذا العام قد شهد وجود أكثر من 696 طالب وطالبة، وقد بدأ بعد عيد الفطر مباشرة، وأنتهى هذا الماراثون يوم 3 يوليو الماضي، ومن المتوقع بحسب تصريحات المصادر الرسمية بأن تخرج نتيجة الثانوية العامة للنور خلال أقل من 48 ساعة من الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *