التخطي إلى المحتوى

كيف يتم تحليل DNA – ايجي فور نيوز<meta property="og:title" content="كيف كيفية عمل الفول ايجي فور نيوز =” ” =”ʃ&#64A;ʁ&#64A;ɵ ɿʅʄ يتم تحليل DNA – موضوع”/>

إن الحمض النووي، أو بالإنجليزية (DNA): هو ɳʄʁʈʄ ʅʈɼʈɿ” =”” =” 4 202008كيفيةعملالفولايج عبارة عن سلسلة طويلة، أو عقد طويل مزدوج من الجينات، أو المورثات، وتحتوي يفورنيوز ” 2 القيمة الغذائيّة للفول2 القيمة الغذائيّة 100غرام من الفول المسلوق البوتاسيو هذه الجينات أو المورثات علي العديد من المعلومات الوراثية، ففي كل خلية في م 268 ملليغرام الكولسترول 0 الألياف 5,4 غرام السعرات الحراريّة 110 سعرة الصوديوم جسم الإنسان يوجد حمض نووي، حيث يتواجد هذا الحمض بالتحديد في نواة الخلية، 5 ملليغرام الدهون 0,4 غرام البروتين 7,6 غرام 2 الفول المدمس2 مُدّة التحضير ويُكَوِّنْ هذا الحمض الكروموسومات الموجودة في هذه النواة، فالكروموسومات الموجودة في نواة كل 60 دقيقة مُدّة الطهي 60 دقيقة تكفي لـ 4 أشخاص المكوّنات كوبان من الفول المدمس خلية من خلايا جسم الإنسان هي عبارة عن أحماض نووية ملتفة بشكلٍ حلوزني نصف كوب سجق بصلة صغيرة مفرومة فص واحد من الثوم المفروم كوب من عصير البندورة ومتشابكة.

إن الأحرف الإنجليزية (DNA) هي اختصار للعبارة: (Deoxyribonucleic acid)، وتترجم هذه العبارة ملعقة كبيرة من السمنة نصف كوب من البندورة المُقطّعة ملعقتان كبيرتان من البقدونس إلي اللغة العربية بما يلي: (الحمض الرِّيْبِيُّ أو الرايبوزي النووي المنزوع الأكسجين)، ويتم فلفل أسود وملح حسب الرغبة طريقة التحضير ضع السمن وشوّح الثوم والبصل في المقلاة، اختصار هذه العبارة الطويلة بـ (الحمض النووي). والريبي أو الرايبوزي: هو أحد مكونات وأضف لهما السجق واستمر في التشويح للوصول إلي اللون الأحمر أضف إلي المكوّنات السابقة عصير هذا الحمض النووي، وهو عبارة عن نوع من السكر منزوع الأكسجين.

والأحماض البندورة، مع الاستمرار بالطبخ حتّي تصبح جميع المكوّنات غليظة أضف الفول إلي جميع المكوّنات النووية هي التي تحدد خصائص جسم الإنسان، من شكله وصفاته ولونه، ولون الشعر، مع الاستمرار بالطبخ ارفع المقلاة عن النّار، بعد الانتهاء من الطبخ، وأضف للمكوّنات البقدونس، ولون العينين، وكثافة العظام، وغيرها. وذلك لأنها تحتوي علي قاعدة من المعلومات الوراثية والبندورة، والفلفل الأسود، والملح 2 يخنة الفول2 مُدّة التحضير 20 دقيقة مُدّة الطهي التي يتم تخزينها وحفظها، ونقلها من جيلٍ إلي جيل. فالحمض النووي يحمل المعلومات 80 دقيقة تكفي لـ 4 أشخاص المكوّنات نصف كيلو غرام من لحم البقر المُقطّع إلي مجموعة الوراثية التي تعود إلي أجيال بعيدة. وبناءً علي هذا، فإن هذا الحمض النووي مكعبات بصلة واحدة مُقطّعة لقطعٍ صغيرة ملعقة واحدة صغيرة ثوم مهروس ثلاث ملاعق زيت يفيد كثيراً في معرفة وتحديد هوية الإنسان، وإثبات نسبه. حيث يلجأ إليه الأطباء زيتون كيلو غرام واحد من الفول المُذاب بعد تجميده رُبع كوب كُزبرة مفرومة ناعمة في بعض الحالات، ويأخذون عيناتٍ من هذا الحمض، ويجرون عليها بعض الفحوصات؛ وذلك ثلاثة أكواب مرقة لحم طريقة التحضير ضع داخل قدر البصل وزيت الزيتون، وقلّب البصل حتّي لإثبات نسب الإنسان، وتحديد هويته. وحتي يتسني للأطباء القيام بهذا الأمر، يقومون بأخذ يتحوّل شفافاً أضف إلي البصل كُلّاً من الثوم واللحم، واطبخهما جيّداً حتّي يحصل اللحم علي عينات من الدم، أو من الشعر والأظافر، أو من اللعاب، أو غير ذلك، لونٍ ذهبيّ أضف مرقة اللحم مع بقاء الخليط علي النار حتّي الوصول إلي درجة الغليان، ثمّ أضف ويقومون بإجراء تلك الفحوصات عليها. ولعل أفضل عينة من هذه العينات، هي عينة له اللحم قلّل درجة الحرارة، مع بقاء الخليط يغلي ببطء إلي حوالي 45 دقيقة؛ حتّي يُصبح اللحم اللعاب أو خلايا الفم، حيث تتميز بسهولة الحصول عليها، ودقة النتائج المترتبة علي طريّاً أضف الفول إلي الخليط أثناء غليانه، مع بقاء المكوّنات تغلي إلي حوالي 20 دقيقة؛ حتّي فحصها.

وهناك العديد من الاختبارات التي يمكن أن يجريها الأطباء علي عينة الحمض يُصبح الفول طريّاً اخلط الكُزبرة مع مقدار ملعقة من المرقة أضف الكُزبرة المعجونة إلي النووي، ومنها:

  1. اختبار الحمض النووي الذكري. حيث يتتبع هذا الفحص القدر وقلّب حتّي تختلط مع المكوّنات اغلِ الخليط مُجدداً، ثمّ قدّمه 2 مقلوبة الفول2 السلالة الوراثية الذكرية التي يرثها الشخص عن أبيه.
  2. اختبار الحمض النووي مُدّة الطهي 30 دقيقة تكفي لـ 8 أشخاص المكوّنات أربعة أكواب من الأرز كيلو الأنثوي. حيث يتتبع هذا الفحص السلالة الوراثية الأنثوية التي يرثها الشخص عن أمه. غرام من اللحم المُقطّع بصلتان متوسطتا الحجم مُقطّعتان إلي أرباع فصان من الثوم

تساعد فحوصات الحمض النووي علي معرفة النسب أو السلالة البشرية التي ينحدر ملعقة كبيرة من الملح عود من القرفة عشر حبّات من الهيل أربع ورقات من ورق الغار منها الإنسان، وكذلك معرفة المنطقة الجغرافية التي نشأت وانحدرت منها هذه السلالة. ويتم كيلوغرام من الفول الأخضر ملعقتان كبيرتان من السمنة بصلتان مفرومتان أربعة فصوص أخذ هذه الفحوصات بواسطة أدوات معينة، ويتم إجراء هذه الفحوصات في مختبرات متخصصة من الثوم المهروس نصف كوب من الكزبرة ملعقة واحدة صغيرة من البهارات المشكّلة ملعقتان بهذا الأمر. وتستغرق مدة هذه الفحوصات في العادة ثمانية أسابيع تقريباً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *