Beyonc டிர Drops Disco-Fight أغنية جديدة ، ‘Break My Soul’

قبل ثلاث ساعات من موعد إطلاق أغنيته المنفردة الجديدة المعلن عنها ، بيونك أُسقطت أغنيته المنفردة الأولى “Break My Soul” بضجة كبيرة ألبوم استوديو Solo السابع القادم “عصر النهضة ،“و هذا ما ينتظره عشاق Bay Jam: النصيحة العرضية من Driving Dance Track و Blinking و Incident Hook و Hot Beat و Big Frieda ، والتي شارك في إنتاجها Tricky Stewart وفريق “Single Ladies” لـ The-Dream:

“تخلص من غضبك ، اترك عقلك / تخلص من عملك ، اترك الوقت / اترك عملك ، تخلص من التوتر / تخلص من الحب ، انس كل شيء آخر.”

يُنسب الفضل أيضًا إلى J-Z و Adam Picard (الذي عمل مع Drake و Guo و Megan the Stallion والعديد من الآخرين) وفريدي روز و Big Friedia و Robin S. في أغنية 1993 “Show Me Love”. ، “هذا هو النمط الرئيسي في الأغنية.

https://www.youtube.com/watch؟v=yjki-9Pthh0

من جانبه ، ظهر باي في الأخبار لكل من عودته وموضوع الديسكو للأغنية: “لن تحطم روحي” كان العنوان الرئيسي ، وبيان الغرض التالي:

“سوف أنزل شعري” لأنني فقدت عقلي
عاد باي وأنا أنام جيدا في الليل
الملكة في المقدمة والقبة في الخلف
لم ألتقط أي صور ، لكن المجموعة كلها انفصلت.

إنه مليء بالأسطر التي تناسب حلبة الرقص ، مثل “الدافع / أبحث عن مؤسسة جديدة / أنا في تلك الأجواء الجديدة / أنا أقوم ببناء مؤسستي الخاصة” وسلسلة من التعليمات لـ “الجميع”.

ظهرت الأغنية لأول مرة على خدمات البث الرئيسية مثل Spotify و Apple Music. لوح – خدمة بث مملوكة من قبل J-Z زوج Beyonc – ثلاث ساعات قبل منتصف الليل المعلن عنه بالتوقيت الشرقي وساعة واحدة أو نحو ذلك على Vavo / YouTube. بيونك لديها تاريخ في هذا: ألبومها لعام 2016 “Lemonade” حصل على ثلاث سنوات فقط على العنوان ، وكلفتها هذه الخطوة الملايين من عائدات البث.

أعلنت بيونك في وقت مبكر من يوم الخميس أن الألبوم الذي طال انتظاره سيصدر في 29 يوليو. تقول المصادر متنوع يحتوي الألبوم على أغاني رقص وأغاني ريفية، شارك في تأليفه مع مؤلف الأغاني الشهير ريان تيتر ، وأغنيته الناجحة “هولو” عام 2008 والنجاحات التي حققها أديل وتايلور سويفت وجوناس براذرز وفرقته الخاصة OneRepublic. ماري ج. ويقال أيضًا إنه يضم رافائيل صادق ، الذي صمم أغنيات لـ Blizz و D’Angelo و Stevie Wonder و John Legend و Andra Day وأفضل ألبوماته الفردية وألبوماته المنفردة “A Seat at the Table”. ، “نال ألبوم Solange لشقيقة Beyonc لعام 2016 استحسانًا واسعًا.

من غير المعروف في هذا الوقت ما الذي سيفعله بعد ترك المنصب. البلد ليس مشهدًا جديدًا للمغني: “دروس الأب” ، من فيلم “Lemonade” لعام 2016 ، كانت ثقيلة على Twang ومغطاة بالفراخ (تسمى آنذاك Dixie Six).

تم إبلاغ المعجبين بالفعل أنه سيكون هناك 16 مسارًا في هذا الألبوم ، ومن الواضح من الوجه أنه إصدار متعدد الأجزاء تم وصفه على أنه “القانون 1”. احتوى موقع Beyonc على الويب على طلبات مسبقة لأربع مجموعات مختلفة من الصناديق للألبوم ، تمت فوترتها بـ “Pose” 1-4 وتضمنت قرصًا مضغوطًا وقميصًا وعلبة. ومع ذلك ، نظرًا لأنه سيتم شحنها جميعًا في تاريخ إصدار الألبوم ، فقد تكون مجموعات مختلفة لـ “Act 1”.

دق المغني ناقوس الخطر بأن شيئًا ما كان قادمًا في وقت سابق من هذا الشهر ، عندما قام بمسح حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ، كدليل على عدم وجود صور الملف الشخصي ، والتي لم يتم إعادة تشغيلها بالكامل بعد.

أصدرت Beyonc உண்மையில் بالفعل أربعة ألبومات منذ فيلم Lemonade الرائج لعام 2016 ، على الرغم من أن أيا منها لم يكن كاملًا من ألبومات Beyonc المنفردة: في عام 2018 ، أسقطت فريق tag-Everything Is Love مع زوجها J-Is تحت اسم The كارتر. ؛ أفرج عنه في أبريل 2019 “Homecoming “، ألبوم عرضه المثير في عام 2018 في Coachellaمن أجل ذلك كان مع فرقة مسيرة كاملة (تم إصدار جزء منها أيضًا كعرض خاص على Netflix صفقة 60 مليون دولار ؛ في ذلك الصيف واصل ألبومه الداعم لفيلم ديزني “The Lion King: The Gift” ، والذي تضمن العديد من الأغاني الجديدة منه – ساهم بها كندريك لامار ودونالد كلوفر وآخرين – بالإضافة إلى الأغاني التي شارك فيها 070 Shake، Dierra. بارنا بوي ، السيد. استيقظ والفنانين الأفارقة مثل إيزي وديفا سافاج وغيرهم ؛ تم إصدار النسخة الفاخرة من الألبوم ، مع ثلاث أغانٍ إضافية ، بعد عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.